أوريدو تقدم دعماً مالياً للجمعية القطرية للسرطان

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 1, 2020 7:56 صباحًا

فى إطار مبادراتها فى مجال المسؤولية الاجتماعية, قدمت شركة Ooredoo دعم مالي للجمعية القطرية للسرطان لدعم أنشطتها، وذلك تماشياً مع رؤية قطر 2030 في التركيز على العنصر البشري ومساهمة منها في تحقيق رؤية الجمعية في أن تكون منصة الشراكة المجتمعية لجعل قطر رائدة في مجال الوقاية من السرطان وتخفيف آثاره.

وفي هذا الصدد تقدم دكتور درع معجب الدوسري – مدير إدارة تنمية الموارد بالجمعية القطرية للسرطان – بالشكر الجزيل للقائمين على شركة Ooredoo على الجهود المبذولة ودعمهم المتواصل للجمعية، مشيراً للشراكات السابقة بين الطرفين لاسيما في مجال نشر الوعي بمرض السرطان من خلال إنشاء مركز Ooredoo للتوعية بالسرطان عام 2017.
وأكد على مواصلة الجمعية جهودها لتحقيق رسالتها نحو السعي للوقاية من السرطان وتخفيف آثاره في قطر، من خلال العمل مع شركائها لتوعية المجتمع، ودعم وتمكين ومناصرة المتعايشين مع المرض، والتطوير المهني والبحث العلمي في مجال السرطان، مؤكداً أهمية الشراكات المجتمعية ودعم كافة مؤسسات الدولة للجمعية للتصدي لهذا المرض، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود وتعاون دائم بين كافة المؤسسات والجهات بالدولة وأن الجمعية لا يمكن أن تعمل بمعزل عن الجهات.
من جهته، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “نحن ملتزمون دائماً بدعم مجتمعنا وأفراده، وهذا الالتزام هو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية ويأتي ضمن إطار دعمنا المستمر لتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030. ولا شك أن الرعاية الصحية تعد من القطاعات الحيوية المهمة في المجتمع، ونحن نسعى دائماً للمساهمة في الارتقاء بمختلف القطاعات. ونعتز بتعاوننا مع الجمعية القطرية للسرطان ودعم جهودهم في مكافحة مرض السرطان وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى وأسرهم”.

الإعلانات
Ooredoo قطر الشراكة المجتمعية الرعاية الصحية الجمعية القطرية للسرطان المسؤولية الاجتماعية رؤية قطر 2030 أوريدو قطر

أخبار ذات صلة