سولشاير يأمل في إحداث ثورة في مانشستر يونايتد

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 3:38 صباحًا

قاد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير فريق مانشستر يونايتد للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب موسمين للشياطين الحمر في البطولة الأوروبية الأقوى في العالم.

ويبدو وأن المدرب النرويجي يأمل في إحداث ثورة كبيرة في صفوف الفريق برحيل الكثير من الأسماء التي لم يعتمد عليها كثيرًا هذا الموسم مع التعاقد مع بعض النجوم لتقوية التشكيلة الأساسية ودكة البدلاء في الموسم المقبل.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن سولشاير يريد التعاقد مع مدافع قوي بجانب الانجليزي هاري ماجواير حيث تسبب فيكتور ليندلوف في الكثير من الاخطاء هذا الموسم بجانب كثرة إصابات بايلي المدافع الإيفواري.

بجانب ذلك فإن سولشاير يريد جلب لاعب متوسط ميدان دفاعي ولديه مجهود بدني كبير بسبب تقدم نيمانيا ماتيتش في العمر، وقد يكون هذا اللاعب هو ديكلان رايس نجم وست هام ولاعب تشيلسي السابق.

وفي المراكز الهجومية فإن جاك جريلتش مرشح بقوة للقدوم إلى الشياطين الحمر على أن يلعب ماسون جرينوود دور أكبر في مركز قلب الهجوم بعد تسجيله هذا الموسم 17 هدفًا في كل البطولات، بجانب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند.

ثورة في مانشستر يونايتد
ومن المنتظر أن يبيع مانشستر يونايتد كل من فيل جونز وأليكسيس سانشيز وماركوس روخو وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا وكريس سمولينج ودييجو دالوت لتدعيم الصفقات الجديدة ماديًا ولزيادة قوام الفريق من ناحية الجودة سواء في التشكيلة الأساسية أو الإحتياطيين.

الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

أخبار ذات صلة