مدربين بدون عمل ينتظرون الفرصة من جديد

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 3:43 صباحًا

يقترب موسم 2019-2020 من النهاية ولايزال هناك الكثير من الفرق التي تواجه بعض المشاكل الفنية والتي تجعلهم يفسخون التعاقد مع مدربيهم ولذلك فإن هناك عدد لا بأس به من المدربين بدون عمل في الوقت الحالي وحتى دخولنا على الموسم الجديد.

وقامت صحيفة “آس” الإسبانية باستعراض هؤلاء المدربين الذين أصبحوا بدون وظيفة قبل بداية موسم 2020-2021 وعلى رأسهم ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لنادي توتنهام والذي قام بنقلة نوعية كبيرة للفريق الإنجليزي.

مدربون بدون عمل
1- ماوريسيو بوكيتينو
المدرب الأرجنتيني المميز والذي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ قبل أن يأتي هانز فليك ويقدم مستوى مبهر مع النادي البافاري، ولكنه حاليًا بدون عمل بعد أن قضى 5 سنوات ونصف مع نادي توتنهام حتى أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

2- إيرنستو فالفيردي
رحل المدرب الإسباني الباسكي عن صفوف نادي برشلونة في منتصف الموسم المنصرم ولم يظهر في الإعلام أو الأخبار التي لم تربطه بالعودة إلى العمل مع أي من الأندية.

3- ماسيمليانو أليجري
المدرب الإيطالي الكبير والذي حقق مع نادي يوفنتوس لقب الدوري في 5 مواسم ولقب كأس إيطاليا في 4 سنوات ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في سنتين رحل عن السيدة العجوز في مطلع الموسم الجاري ولايزال حتى الآن بدون عمل بعد ربط إسمه بنادي باريس سان جيرمان.

4- لوتشيانو سباليتي
المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان وروما لم يظهر هذا الموسم في إيطاليا أو في أو دوري آخر ليبقى بدون عمل وسط الكثير من الجدل عن فترته في النيراتزوري في الموسم الماضي.

5- ماركو سيلفا
المدرب البرتغالي السابق لنادي إيفرتون ونادي واتفورد كان يتوقع أن يظهر سريعًا في إحدى فرق الوسط أو المؤخرة في الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان صراع الهبوط مشتعلًا حتى نهاية الموسم ولكنه لم يدرب أحدًا.

6- مارسيلينو
المدرب الإسباني الذي قاد ثورة فالنسيا وتأهل به إلى دوري أبطال أوروبا وحقق لقب كأس الملك في الموسم الماضي لم يدرب فريقًا آخرًا بعدما ترك الخفافيش في منتصف الموسم المنصرم.

7- لوران بلان
المدرب الفرنسي بدأ إسمه في الظهور لتدريب نادي برشلونة المحتمل في الموسم المقبل ولكنه يتوقف عن التدريب منذ عام 2016 بعد تجربته الفاشلة مع نادي باريس سان جيرمان.

8- ليوناردو جارديم
قائد ثورة فريق موناكو الفرنسي والذي قادهم لتحقيق لقب الدوري من بين أنياب نادي باريس سان جيرمان لا يدرب أي من الفرق حتى الآن.

9- كيكي سانشيز فلوريس
المدير الفني السابق لنادي واتفورد وإسبانيول والذي درب من قبل نادي اتليتكو مدريد يجلس في منزله حاليًا بدون عمل.

10- ماركو جيامباولو
بعد أن قدم مستوى مبهر مع نادي سامبدوريا منذ موسمين، باءت محاولات المدرب الإيطالي مع نادي ميلان في الموسم الماضي بالفشل ولذلك ينتظر الكثيرون ردة فعله من جديد عندما يتولى مسؤولية أي من الفرق في الموسم المقبل.

كرة القدم

أخبار ذات صلة