لاعبين ننتظر تألقهم مع ليفربول في الموسم المقبل

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 4:09 صباحًا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن بعض الخطط التي ستكون موجودة في نادي ليفربول للموسم المقبل 2020-2021 بعد فوز الريدز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز وقبلها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ليعيد الكثير من الأمجاد للفريق العريق.

وتنتظر الكثير من الجماهير، الصفقات الجديدة التي قد يقوم به المدرب الألماني يورجن كلوب حيث يطالب المشجعون بتقوية دكة البدلاء الخاصة بالريدز خصوصًا بعد رحيل أدم لالانا والرحيل المرتقب لجينجي فينالدوم وشيردان شاكيري وديجان لوفرين.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن هناك 5 لاعبين ينتظر تألقهم في الموسم المقبل بعد المستوى الطيب الذين ظهروا عليه في بعض المباريات القليلة لليفربول هذا الموسم وسيكون أغلبهم من أكاديمية ناشئي الريدز.

خماسي ليفربول على موعد مع التألق الموسم المقبل
وتشير الصحافة البريظانية إلى أن نادي ليفربول قد تأثر كثيرًا بسبب توقف فيروس “كورونا” وتسبب ذلك في فشل التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الذي انتقل إلى نادي تشيلسي.

وستكون تلك الأسماء الجديدة والمنتظر تألقهم في الكثير من المراكز في الريدز هي، تاكومي مينامينو نجم سالزبورج السابق الذي يضع فيه يورجن كلوب الكثير من الثقة، بجانب الناشئين هارفي إيليوت في مركز الجناح وكيرتس جونز في وسط الملعب ونيكو ويليامز في مركز الظهير الأيمن والمدافع سيب فان دير بيرج صاحب ال18 عام

الإعلانات
الدوري الإنجليزي البريميرليج ليفربول

أخبار ذات صلة