النصر يحصل على "الضوء الأخضر".. للتعاقد مع بديل مايكون

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 4:22 صباحًا

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر، مع بشكتاش التركي، للتعاقد مع النجم الكرواتي الكبير دوماغوي فيدا.

والنصر فتح خط مفاوضات مع فيدا، خلال اليومين الماضيين، بعد تأكد فشل شراء النجم البرازيلي مايكون بيريرا، بشكل نهائي من جلطة سراي التركي.

وانتهت إعارة مايكون إلى النصر، في 30 يونيو الماضي، وبسبب ابتزاز جلطة سراي، وطلبه مبالغ مالية كبيرة، فشلت إدارة صفوان السويكت، في شراء اللاعب نهائيًا، أو تمديد عقده حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، على أقل تقدير.

ووفقًا لصحيفة “Haber360″، أعطى بشكتاش التركي، موافقته مبدئيًا إلى النصر، للتخلي عن فيدا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى ان قرار الفريق التركي، يأتي بسبب المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها، ورغبته في التخلص من اللاعبين، أصحاب الرواتب العالية.

وأوضحت أنه يبقى الآن، أمام النصر، إقناع فيدا، بقبول عرضه، وعدم الانتقال إلى الفرق الأوروبية الأخرى، التي تتفاوض معه في الوقت الحالي.

ومن المتوقع، وفقًا للصحيفة، أن يوافق فيدا في النهاية، على عرض النصر، خاصة أنه سيتقاضى راتبًا سنويًا مغريًا، يصل إلى 4.5 مليون يورو.

جدير بالذكر أن فيدا، البالغ من العمر 31 سنة، يلعب مع بشكتاش التركي، منذ عام 2018، عندما انتقل إليه من دينامو كييف الأوكراني.

وكان فيدا، التي تقدر قيمته السوقية بـ6.5 مليون يورو، أحد عناصر المنتخب الكرواتي، الذي حصل على فضية كأس العالم 2018 بروسيا.

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي

أخبار ذات صلة