"وجبة عشاء" تنقذ النصر من السد في دوري أبطال آسيا

منذ أسبوعين
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 6:36 صباحًا

“وجبة عشاء تنقذ النصر في دوري أبطال آسيا”.. يبدو عنوانًا غامضًا، لكن بالنظر إلى ما كشفت عنه الصحف الرياضية العالمية خلال الساعات القليلة الماضية، سيتضح أنه منطقيًا بشدة.

والنادي العالمي، ما يزال يبحث التتويج بالمسابقة الآسيوية الغالية، بعد غياب طويل، لكنه يصطدم في كل مرة بسوء حظه، أو بقوة منافسيه الذين يواصلون صناعة فريق قوي، ويأتي السد القطري ضمن تلك الأندية الجاهزة في كل نسخة، للمنافسة على اللقب القاري.

وشددت صحيفة آس الإسبانية، على أن النجم دافيد سليفا، قريب من ارتداء قميص لاتسيو الإيطالي، بعد أن التقى بالمدير التنفيذي، إيجلي تاري، في جلسة عشاء.

وسيلفا الذي غادر رسميًا صفوف مانشستر سيتي، بعد أن قضى معهم 10 سنوات من التألق، ظهر اسمه على طاولة اهتمامات السد، بسبب العلاقة الرائعة التي تربطه بالمدير الفني تشافي هيرنانديز، خاصة أن الأخير نجح في استقدام مواطنه سانتي كازورلا إلى النادي القطري، منذ أيام قليلة، بصفة رسمية.

والعملاق القطري الذي سبق له التتويج باللقب الآسيوي الغالي في مناسبة وحيدة، يستعد لملاقاة منافسه النصر في مباراة تقام بالحادي والعشرين من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، كما يعد الثنائي مرشحًا بقوة للتأهل عن المجموعة التي تضم أيضًا العين الإماراتي وسباهان الإيراني.

ويبحث السد، حال صعد إلى الدور القادم، الثأر من الزعيم، بعد أن نجح الأخير في التفوق على حسابه، وتخطيه بالنسخة الماضية، في مجموع المباراتين بنتيجة (6-5).

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي

أخبار ذات صلة