"صفقة أخرى للنصر تقترب ".. تصريح يكشف موعد الحسم رسميا

منذ أسبوع واحد
تاريخ النشر: الأربعاء يوليو 29, 2020 7:14 صباحًا

لا صوت يعلو في هذه الأيام، سوى عن صفقات الهلال والنصر المنتظرة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد، في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 16 أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ومن أبرز الصفقات التي ارتبط اسمها بناديي الهلال والنصر، هو الموهبة الكبرى علي الحسن، متوسط ميدان نادي الفتح.

وعلى الرغم من أن الحسن، البالغ من العمر 23 سنة، ارتبط اسمه في البداية بالانتقال إلى الهلال، إلا أن كل التسريبات والأخبار، تؤكد بأن النصر، هو الأقرب للحصول على اللاعب، في بداية الموسم الرياضي الجديد.

* رد الفتح
ومن ناحيته، رد سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، على الأنباء التي ربطت الحسن وعدد من نجومه، بالانتقال إلى الهلال والنصر أو الفرق الأخرى.

ونفى العفالق في تصريحات لبرنامج “الحصاد الرياضي”، دخوله في مفاوضات مع أي نادي، لبيع أو شراء لاعبين.

واعتبر رئيس الفتح، أن الوقت الحالي، غير مناسب إطلاقًا، للتفاوض مع أي نادي، سواء لبيع أو شراء لاعبين، خاصة أن فريقه ينافس للبقاء في دوري المحترفين السعودي، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع عشر، المهدد بـ”الهبوط”.

وفتح العفالق، الباب أمام الأندية الراغبة في شراء نجومه، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتحديد مستقبل فريقه، قائلًا: “نحن في عالم الاحتراف، ولا نمانع في رحيل لاعبينا في حال وجود عروض مغرية”.

* صفقة النصر
وعلى الرغم من نفي العفالق، التفاوض مع أي نادي في الوقت الحالي، للتخلي عن نجومه، إلا أن تصريحاته، قد تكون دليلًا جديدًا، على صفقة النصر الكبرى، والذي ألمح إليها أكثر من مصدر إعلامي، مقرب من قلعة العالمي.

كما أن عبدالعزيز بغلف، عضو شرف النصر الذهبي، وعد جمهور فريقه، بصفقات مدوية جديدة، طالبًا منهم فقط التأني، وعدم الاستعجال.

وقد يكون النصر بالفعل، حصل على جواب العفالق، بإمكانية بيع الحسن لقلعة العالمي، ولكن بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، ولذلك طلب بغلف من الجماهير “التأني”.

جدير بالذكر أن الحسن، ليس اللاعب الوحيد في الفتح، الذي يحظى باهتمام النصر، فهناك أيضًا قلب الدفاع علي لاجامي.

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي

أخبار ذات صلة