أبرزها الديربي.. مواجهات من العيار الثقيل لـ النصر في أغسطس

منذ ٧ أيام
تاريخ النشر: الأحد أغسطس 2, 2020 12:07 مساءً

يخوض نادي النصر اختبارات من العيار الثقيل خلال شهر أغسطس، مع استئناف مباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20.

وتوقف نشاط كرة القدم في المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس الماضي بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، ومن المنتظر استئناف النشاط اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس بعد حوالي 4 أشهر من التوقف.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بعد مرور 22 جولة حيثُ حقق 13 انتصاراً و6 تعادلات و3 هزائم.

ويسعى النصر للفوز في مبارياته القادمة من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي خاصةً أن فارق النقاط مع الهلال المتصدر 6 نقاط فقط ولا تزال الفرصة متاحة أمام العالمي في الـ8 مباريات المتبقية.

وإليكم مواعيد مباريات النصر خلال شهر أغسطس:

1- النصر × الهلال:
سيكون النصر على موعد مع مواجهة نارية ضد الهلال يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس وذلك في إطار مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحاول روي فيتوريا مدرب النصر خلال تلك المباراة أن يخطف الثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق النقطي وإعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبين بالمباريات المتبقية.

2- أبها × النصر:
يلتقي النصر مع أبها يوم الإثنين الموافق 10 أغسطس وذلك في إطار مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق ضربة بداية مباراة أبها ضد النصر في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيتن مدينة مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

3- النصر × الوحدة:
يواجه النصر نظيره الوحدة يوم السبت الموافق 15 أغسطس وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي موقعة النصر والوحدة المشتعلة في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

4- التعاون × النصر:
يحل النصر ضيفاً على نظيره التعاون يوم الخميس الموافق 20 أغسطس وذلك في إطار مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلعب النصر مباراته ضد التعاون على ملعب الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

5- النصر × العدالة:
يصطدم النصر بنظيره العدالة يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس في إطار منافسات مباريات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف النصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مباراته ضد العدالة عند تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

6- النصر × الفيحاء:
يخوض النصر صدام قوي ضد الفيحاء يوم السبت الموافق 29 أغسطس وذلك في إطار مباريات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب النصر مباراته ضد الفيحاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم السبت 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مكة المكرمة.

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي

أخبار ذات صلة