مانشستر يونايتد قد يدفع مان سيتي على كسر رقمه القياسي في السوق

منذ ٦ أيام
تاريخ النشر: الأحد أغسطس 2, 2020 12:10 مساءً

بعد أقل من أسبوع على بداية سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا فإن الأهداف القديمة التي تستهدفها بدأت بالعودة لتصنع العناوين الرئيسية في أخبار الصحف الكبرى.

وفي مانشستر يونايتد ستكون العيون كلها متجهة على إضافة العديد من اللاعبين أصحاب الجودة الكبرى مثل جادون سانشو وميلينكوفيتش سافيتش وأنتوان جريزمان.

بينما تناقلت التقارير رغبة مانشستر سيتي في تعزيز صفوفه مجدداً عن طريق استهدافه لسيرجي روبيرتو من برشلونة بالإضافة إلى نيكو جايتان وإيسكو.

السيتي قد يحطم رقم ماجواير بالتوقيع مع كوليبالي
أدت نوايا السيتي لدخول السوق بقوة إلى جعل فريق أولي جونار سولشاير يسارع في طلب التدعيمات التي ستُمكنه من المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

ويخطط اليونايتد للتعاقد مع سانشو نجم بوروسيا دورتموند لإسعاد جماهيره، ولكنه في نفس الوقت سيقوم تمويل مانشستر سيتي ببعض المال الإضافي، لأنه وحسب manchestereveningnews موجود بعقد بيع سانشو لدورتموند إمكانية حصول السيتي على نسبة 15% من أي صفقة بيع مستقبلية أعلى من 8 مليون جنيه إسترليني، ولهذا السبب يحاول اليونايتد تقليل المبلغ المطلوب لشراء اللاعب الدولي الإنجليزي إلى أقصى حد.

ومن خلال تمويل منافسه مانشستر سيتي، فإن من المتوقع أن يقوم جوارديولا باستخدام هذا المبلغ لإضافة المزيد من التدعيمات وذلك بعد اكتفى بالتوقيع مع رودي من أتلتيكو مدريد مقابل 63 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

ويبدو أن جوارديولا يسعى لتعزيز خط دفاعه من خلال ضم خاليدو كوليبالي للانضمام إلى ناثان آكي لتكوين ثنائية دفاعية قوية جديدة في ملعب الاتحاد.

ومن المتوقع بعد أن اشترى نابولي المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بصفقة قد تبلغ 80 مليون يورو (50 مليون يورو+ حوافز مرتبطة بالأداء والمكافآت)، فإن النادي الجنوبي الإيطالي يُحضر نفسه لبيع كوليبالي نجم وقائد دفاع البارتينوبي.

يُذكر أن كوليبالي نجم نابولي ينال إعجاب كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وربما يكون السيتي هو الأقرب له نظراً للوضع المالي الحالي، والأقرب لتحطيم الرقم القياسي ليصبح كوليبالي أغلى مدافع في التاريخ بعد أن وقع اليونايتد في الصيف الماضي مع ماجواير مقابل 80 مليون جنيه إسترليني قادماً من ليستر سيتي .

بيب جوارديولا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي مانشستر يونايتد

أخبار ذات صلة