نجوم الغناء العربي طرحوا أغنيات وطنية تضامناً مع لبنان بعد الحادث المأساوي (فيديو)

تاريخ النشر: الأحد أغسطس 9, 2020 9:11 مساءً

حرص عدد من المطربين على توجيه الدعم للشعب اللبناني، بعد الانفجار الذي شهده لبنان في المرفأ التابع للميناء، والذي أسفر عن العديد من الضحايا والمصابين، فضلا عن الخسائر الفادحة والأضرار التي لحقت بمنازل الفنانين المحيطة بتلك المنطقة.

ووجه نجوم الغناء في الوطن العربي الدعم للشعب اللبناني، من خلال طرح عدة أغانٍ تعبر عن حبهم للبنان، وتضامنًا معهم بعد الحادث المأسوي الذي لحق بهم مؤخًرًا.

وتعرض لكم أبرز النجوم الذين طرحوا أغاني تضامنًا مع الشعب اللبناني:

عاصي الحلاني
طرح الفنان عاصي الحلاني، أغنيته الجديدة “على مين متكلين”، عبر حسابه بموقع “تويتر” وعلق قائلا: “على مين متكلين، كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصي الحلاني، وتوزيع ‎طوني سابا، وماستر ‎محمد المقهور”.

محمد الشرنوبي
شارك الفنان محمد الشرنوبي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وتحمل عنوان “من قلبي سلام لبيروت”، ويتعاون محمد الشرنوبى فى الأغنية مع المؤلف الموسيقى مصطفى الحلوانى، كما قام بطرح الأغنية عبر قناته بموقع “يوتيوب”.

 

 

 

كارمن سليمان
ونشرت المطربة كارمن سليمان، في وقت سابق مقطع من الأغنية الجديدة “بحبك يا لبنان”، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتبت ” إهداء من أعماق قلبي إلي لبنان الحبيب، إهداء للشعب اللبناني القوى المحب للحياة صانع البهجة”.

كما أعلنت سليمان تأجيل طرح أغنيتها الجديدة “لينا رقصة” والتي كام من المقرر عرضها في الفتر الحالية تضامنا مع الشعب اللبناني.

 

 

 

رنا سماحة
تستعد المطربة رنا سماحة في الفترة الحالية لطرح أغنية “تعيش يا لبنان”، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” مقطع من الأغنية وعلقت قائلة: “من مصر.. لشعب لبنان الحبيب” من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسماعيل”.

 

رنا سماحة محمد الشرنوبي كارمن سليمان