كارلوس إدواردو: أعيش لحظات مؤثرة.. ولن أنسى تجربة الهلال

تاريخ النشر: الأربعاء أغسطس 26, 2020 8:02 مساءً

وجه كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال، رسالته الوداعية لجماهير الزعيم بعد نهاية رحلته مع الفريق، مؤكدا أنه عاش أوقاتا لا ينساها، ويعيش لحظات صعبة لمغادرته أسوار النادي.

وودع فريق الهلال وجهازه الفني والإداري ومجلس الإدارة، البرازيلي كارلوس إدواردو بطريقة جميلة عقب نهاية مباراة الفيصلي التي كسبها بهدفين دون مقابل.

وتم تشغيل فيديو خاص لكارلوس إدواردو وأبرز لحظاته رفقة الزعيم، وشكره على مسيرته مع الفريق عبر الشاشة الرئيسية لملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ووقفوا جميعا في ممر شرفي لتوديعه، وسط تصفيق كبير منهم تقديرا لمسيرته الرائعة.

وعانق رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي، إدواردو وكذلك زميله كاريلو، وبقية زملائه بالفريق الهلالي، وسط أجواء وداعية انتهت بصورة جماعية مع اللاعب البرازيلي.

وقال كارلوس إدواردو في رسالته الأخيرة لجميع الهلاليين: “أوجه رسالة وداعية، في البداية أشكر الله على منحي هذه الفرصة لأكون جزءًا من الهلال.. وإنها لحظات صعبة لمغادرة هذا النادي”.

وأضاف: “قضيت 5 سنوات زاخرة بالأفراح، ولحظاتها السيئة لا تُذكر، وأشكر جمهور الهلال، والشكر موصول لكل الشعب السعودي والجماهير الأخرى الذين يستقبلوني بحفاوة في كل مكان”.

وختم إدواردو، بقوله: “سأحمل هذه الذكريات الجميلة معي، مررت هنا بأوقات لا تُنسى، وأتمنى كل التوفيق للهلال، النادي المحبب لقلبي”.

الدوري السعودي للمحترفين الهلال