اتحاد جدة | إصابة نجم العميد بكورونا وغلق ملف جريميو

تاريخ النشر: الأربعاء سبتمبر 2, 2020 12:42 صباحًا

أبرز أخبار الاتحاد السعودي ليوم 1 سبتمبر
تتواصل استعدادات الأندية السعودية لمباريات الموسم الجاري ببطولاته المختلفة، وعلى رأسها دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي و دوري أبطال آسيا ، والذي توقف منذ مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وعاد في مطلع أغسطس الجاري.

وتتصدر استعدادات الاتحاد السعودي وتدريباته للموسم الجديد بقيادة مدربه فابيو كاريلي وكذلك خططه للموسم القادم وتحركاته في سوق الانتقالات الصيفي (ميركاتو صيف 2020) أخبار النادي في الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة.

أبرز أخبار الاتحاد السعودي ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 …

إصابة لاعب الاتحاد بكورونا
أعلن عبد العزيز العرياني؛ لاعب الاتحاد، إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام النصر، في الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب اللاعب، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”: “تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، والحمد لله حمد الشاكرين على قضاءه”.

البدري يقترب من العودة لتونس
أكدت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية أن التونسي أنيس البدري؛ محترف الاتحاد، اقترب من العودة من جديد إلى بلاده، في ظل عدم ارتياحه خلال الفترة القصيرة التي قضاها بالعميد.

وأشارت الشبكة إلى احتمالية عودته لفريقه السابق الترجي التونسي، أو الانضمام إلى مواطنه فرجاني ساسي في نادي الزمالك.

وتأتي هذه الأنباء رغم خروج اللاعب خلال الفترة الماضية مؤكدًا عدم وجود أي نية لديه للرحيل عن النمور.

فهد المولد .. هل يُصبح “دجاجة” الاتحاد والنصر التي تبيض ذهبًا؟
يستعد فهد المولد نجم الاتحاد لمواجهة من العيار الثقيل ومصيرية في موسم فريقه أمام النصر ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، مواجهة قد تحسم نهائيًا بقاء العميد في الدوري أو تزج به للمجهول.

الاتحاد يبدأ الاستعداد للنصر دون راحة
عادت بعثة الاتحاد إلى جدة فجر أمس قادمة من الإحساء بعد مواجهة الفتح التي انتهت بالتعادل 1-1، ورغم ذلك قرر المدرب فابيو كاريلي عدم منح لاعبيه أي راحة وبدء الاستعدادات لمواجهة النصر المصيرية في الجولة القادمة.

وقد أدى اللاعبون الذين لعبوا ضد الفتح تدريبات استرجاعية فيما خضع البقية لتدريب عادي، ومن المقرر أن ينخرط الجميع في التدريبات الجماعية مساء اليوم.

كاريلي يمنح بوني الفرصة الأخيرة
تمثل المباراتين المتبقيتين في الدوري السعودي للاتحاد الفرصة الأخيرة للمهاجم الإيفواري ويلفريد بوني لإثبات قدراته وأحقيته في البقاء مع الفريق موسمًا آخر.

بوني انضم للعميد في يناير الماضي لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب وقد أعاقته الإصابات كثيرًا.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي قرر منح بوني الفرصة الأخيرة وإلا سيحسم أمره بالرحيل، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب مباراة النصر بدلًا من الموقوف عبد العزيز البيشي.

الإدارة الاتحادية تتجه لمفاوضات ودية مع فيلانويفا
أفادت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة الاتحاد كلفت الإدارة القانونية بالنادي للدخول في مفاوضات ودية مع نجم الفريق السابق كارلوس فيلانويفا حول مستحقاته المالية المتأخرة بعد انتقاله في يناير الماضي إلى الفيحاء.

ويتبقى للنجم التشيلي راتب أربعة أشهر من عقده مع الاتحاد، وقد تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول عليهم.

الاتحاد يُغلق ملف صفقة ضم جروهي من جريميو
نجحت إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي في غلق ملف صفقة ضم حارس مرماه البرازيلي مارسيلو جروهي من جريميو، حسبما أفادت صحيفة الرياضية السعودية.

النادي البرازيلي كان قد تقدم بشكوى ضد نظيره السعودي لعدم حصوله على مستحقاته المالية جراء انتقال لاعبه، لكن الإدارة الاتحادية نجحت في غلق الملف

الاتحاد السعودي يتراجع عن الاستعانة بحكام عرب في الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي
تراجع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الاستعانة بحكام من الإمارات ومصر والبحرين لإدارة مباريات الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي هذا الموسم رغم إرساله خطابات رسمية لاتحادات تلك الدول بهذا الشأن.

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن اتحاد كرة القدم اعتذر لتلك الاتحادات عن تراجعه جلب حكامهم، وذلك بعدما نجح في توفير طائرة خاصة لنقل 3 طواقم تحكيمية من البرتغال بجانب رابع من كرواتيا وخامس من بولندا لتحكيم المباريات الأخيرة من الدوري السعودي.

الدوري السعودي للمحترفين كرة القدم