المباريات التي سيغيب عنها نورالدين أمرابط مع النصر

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 6, 2020 9:50 مساءً

حرمت لعنة الإصابة نادي النصر من خدمات لاعبه المغربي نور الدين أمرابط وذلك في المباريات القادمة للعالمي ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها أمرابط وجود تمزق في عضلة الفخذ الأمامية وسيغيب على إثرها لمدة شهر وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية.

وكان أمرابط قد تعرض للإصابة خلال مشاركته ضد الاتحاد يوم الجمعة الماضي بالمباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، ما جعل اللاعب يشعر بالغضب عقب نهاية الكلاسيكو.

المباريات التي سيغيب عنها أمرابط:
يعد أمرابط أحد أبرز اللاعبين في صفوف النصر وسيكون غيابه مؤثراً خاصةً مع دخول الفريق لخوض مباريات قوية في بطولة دوري أبطال آسيا التي توقفت الفترة الماضية بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

سيغيب أمرابط عن المباراة الأخيرة في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى باقي مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ضد “سباهان (ذهاب وعودة) – السد – العين الإماراتي” أيام 15 و18 و21 و24 سبتمبر الجاري.

كما لن يتواجد أمرابط في مباريات دور (ثمن – ربع – نصف) النهائي حال تأهل النصر السعودي لهذه المراحل من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يقع في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا رفقة أندية؛ السد وسباهان والعين الإماراتي.

الدوري السعودي للمحترفين النصر