النجمة العراقية شهد الياسين تقيم حفلة للكشف عن جنس طفلها

تاريخ النشر: الثلاثاء سبتمبر 8, 2020 9:15 مساءً

النجمة العراقية شهد الياسين كشفت عن نوع جنينها خلال احتفال عائلي ظهرت خلاله، برفقة زوجها، وسط زخارف زرقاء ووردية رائعة من أجل إعلان الخبر لجمهورها.

شهد الحامل بشهرها السادس أعلنت أنها حامل بفتاة وانها تفكر باسم جميل لطفلتها القادمة .

ونشرت النجمة العراقية المقاطع التي تظهر نوع جنينها عبر حسابها على”سناب شات”، فانهالت التهاني عليها من جمهورها.

وكانت شاهد الياسين كشفت عن حملها في منتصف أغسطس الماضي، موضحة أنها دخلت شهرها الخامس من الحمل، حيث علقت على الخبر عبر حسابها على “انستقرام”بمنشور كتبت فيه: “سعيدة جدآ لأني سأصبح ام للمرة الاولى اللهم قر عيني برؤية جنيني سالما معافآ بين احضاني”، وأضافت شهد الياسين أنه حان الوقت ليعرفوا أنها حامل في شهرها الخامس، واستعرضت بطنها المنتفخ مشيرة إلى أن بطنها مازالت صغيراً لتطلب من محبيها الدعاء لها أن يتم حملها على خير وترزق بمولود سليم، وتفاعل الجمهور مع خبر حمل شهد الياسين متمنين لها السلامة، وأن ترزق بطفل سليم معافى وأن تكون في أحسن حال.

واضطرت النجمة العراقية إلى الإعلان عن الخبر بعد أن تلقت انتقادات من بعض متابعيها الذين لاحظوا زيادة وزنها.

وكانت شهد قد شاركت في عام 2019 ظهرت بعدة أعمالٍ تلفزيونية، حيث لعبت دور ليال بطلة المسلسل الكويتي اللبناني “مسألة وقت” مع المخرج غافل فاضل. كما أدت شخصية نورة في المسلسل الاجتماعي “موضي قطعة من ذهب”، وشخصية وفاء في مسلسل الجريمة والإثارة “العاصفة” الذي كان من إخراج منال عبدالله وتأليف عبد العزيز المسلم.

وآخر أعمال الفنانة شهد الياسين هو المسلسل الدرامي “جنة هلي” مع الفنانة سعاد عبدالله والمخرج منير الزعبي، ومسلسل “عداني العيب” مع المخرج محمود دوايمة، ومن المقرر عرض العملين في رمضان عام 2020.

شهد الياسين النجمة العراقية شهد الياسين