«ماجد الفطيم» تدشن مبادرة «يا بيروت» في «سيتي سنتر البحرين»

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 12:25 مساءً

أعلن «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في مملكة البحرين، عن مبادرة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني، من أجل توفير الدعم والمساعدات للشعب اللبناني. وتشارك في هذه المبادرة الإقليمية، التي تقودها شركة ««ماجد الفطيم»، جميع مراكز التسوق التابعة للشركة، بهدف جمع التبرعات التي سيتم توزيعها على العائلات اللبنانية والأفراد الذين تضرّروا جراء انفجار بيروت.
تتواصل هذه المبادرة حتى 14 سبتمبر، حيث سيتمكن المتسوّقون وزوار «سيتي سنتر البحرين» وأفراد المجتمعات المحيطة به من المشاركة ومد يد العون للشعب اللبناني، من خلال تقديم التبرعات المالية والمساهمة في عمليات الإغاثة لإعادة إعمار بيروت. وسيتم تنظيم وتوزيع التبرعات المجمعة من خلال مبادرة «يا بيروت» في «سيتي سنتر البحرين»، في لبنان بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني.
وقال دعيج الرميحي، مدير المركز التجاري «سيتي سنتر البحرين»: «تلتزم شركة ماجد الفطيم، في توفير الدعم للمجتمعات والأسواق التي تتواجد وتعمل فيها، وتشكل مبادرة يا بيروت دليلاً على أننا شركة مواطنة مسؤولة تحرص على تقديم الدعم إلى الأشخاص الأكثر حاجة. وإننا ندرك صعوبة هذه الأوقات التي يعيشها الشعب اللبناني».
وأضاف «تندرج هذه المبادرة لجمع التبرعات في إطار مساهمتنا للمساعدة في إعادة إعمار المدينة بعد الاحداث الأخيرة، كما إننا شاكرون جدًا للدعم الذي تقدمه جمعية الهلال الأحمر البحريني، التي تتيح لنا الفرصة للمضي قدمًا وتقديم المساعدة المطلوبة».

البحرين الهلال الأحمر البحريني انفجار بيروت إعادة إعمار بيروت سيتي سنتر البحرين ماجد الفطيم لبنان