يورجن كلوب يعتذر للسير أليكس فيرجسون بعد الرسالة المُزعجة !

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 12:48 مساءً

جه يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، اعتذاراً للمُدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون على رسالته ليلة تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.

وكان السير أليكس فيرجسون قد كشف في خلال تقديمه لجائزة مُدرب العام في إنجلترا أن كلوب أيقظه في الثالثة والنصف صباحاً ليُخبره بأنه فاز بالبريميرليج.

كلوب: بالتأكيد لن يُريد فيرجسون الحديث معي عن نجاح ليفربول!
وأوضح كلوب في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية حقيقة ما حدث، حيث قال :”لم أتصل به، يجب أو أوضح ذلك، لقد أرسلت له رسالة”.

وتابع المُدرب الألماني حديثه بالقول :”المُشكلة هو أنني عندما عُدت مُتاخراً لغرفتي في تلك الليلة لم يكن بمقدوري أن أنام على الفور، لذا عُدت إلى الرسائل التي تلقيتها وكانت إحداها من السير أليكس فيرجسون”.

وأضاف كلوب قائلاً :”قُمت بالرد على تلك الرسالة بطريقة مُهذبة للغاية، وأعتقد أن ذلك كان الساعة الثالثة والنصف صباحاً، ولم أكن أتوقع أن يكون الهاتف بجوار سرير الرجل، لم أكن أريده أن يستيقظ من نومه، ولكن إذا حدث ذلك فعُذراً أليكس!”.

وأكمل كلوب مازحاً :”منذ ذلك الحين لم أتواصل معه، هولايزال مُدرباً سابقاً لليونايتد، ولا أعتقد أنه يُريد أن يتحدث معي عن نجاح ليفربول”.

الدوري الإنجليزي ليفربول يورجن كلوب