تعليق مثير من سامي الجابر بعد إصابة لاعبي الهلال بفيروس كورونا

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 12:56 مساءً

علق سامي الجابر رئيس نادي الهلال سابقاً على إصابة عدد من لاعبي “الزعيم” بوباء فيروس كورونا المستجد قبل أيام قليلة من خوض بقية مباريات دوري أبطال آسيا 2020.

وأعلن نادي الهلال بشكل رسمي أن الفحوصات التي أجرتها بعثة الفريق قد أكدت إصابة الخماسي (سلمان الفرج- حمد العبدان- محمد البريك- صالح الشهري- محمد الواكد) بالإضافة لمدير الفريق سعود كريري بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحتين لهما الأولى في الرياض، والأخرى في الدوحة اليوم السبت.

ومن المقرر أن يخضع السداسي المصاب بفيروس كورونا للعزل الصحي والبروتوكولات الطبيبة المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سامي الجابر يوجه سؤالاً للاتحاد الآسيوي:
وكتب الجابر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كل الدعوات بالشفاء لمن ثبت إصابته بفيروس كورونا من البعثة الهلالية

السؤال للاتحاد الآسيوي الذي وضع شرط يجبر الفريق معه استكمال التصفيات في حال تواجد 13 لاعب وحارس مرمى، أليس من الأفضل أيضاً لضمان الفرص المتساوية أن يتاح للفرق إدراج أسماء بديلة كون الغياب يأتي لظروف قاهرة
”.
وتابع: “واثق جداً بقدرة الزعيم بإذن الله على تخطي التصفيات ولن يواجه مشكلة بإذن الله، المقترح بشكل عام كون الظرف الذي تستكمل معه التصفيات استثنائي وقد يتكرر الأمر في الأدوار النهائية، ماذا لو خسر فريق واحد أو أكثر من الرباعي الأجنبي هذا يضعف المسابقة بشكل عام وقد يضر بإي فريق مستقبلاً”.

ويخوض الهلال مباراة نارية ضد باختاكور الأوزبكي وذلك يوم الإثنين 14 سبتمبر وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحتل الهلال المركز الثاني بالمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط بالتساوي مع باختاكور الأوزبكي.

الدوري السعودي للمحترفين الهلال