مطرب المهرجانات حمو بيكا يختار إطلالتين لزفافه ( صور )

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 1:06 مساءً

مطرب المهرجانات حمو بيكا احتفل بزفافه الخميس الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني بمسقط رأسه بالإسكندرية.

واختار حمو بيكا أن يرتدي بدلتين الأولى باللون الأسود والأخرى باللون الأبيض.

واختار حمو بيكا سيارة فخمة لزفة زواجه، وانتشرت صورة السيارة Land Rover على أحدث طراز، وزينها بالورود كاتبا اسمه عليها في المفدمة بالعربية والمؤخرة بالإنجليزية.

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا احتفل بزفافه يوم الخميس الماضي، بمسقط رأسه بالإسكندرية، ونشر زميله عمر كمال صورة له من حفل الزفاف ببدلة الفرح وبجواره عروسه متمنيًا لهما حياة سعيدة.

وكان بيكا قد ظهر في مقاطع فيديو التقطها أصدقاؤه قبل لحظات من حفل زفافه، أظهرت الاستعدادات النهائية له قبل حفل زفافه، وهو يرتدي البدلة البيضاء بين أهله وأصدقائه المقربين.

كان رئيس حي العجمي بالإسكندرية السيد موسى صرح بأنه سيتم منع إقامة حفل الزفاف الشعبي الذي دعا له مؤدي المهرجانات حمو بيكا في منطقة شارع السلام بالبيطاش التابعة للحي، يوم 9 سبتمبر، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، بمنع إقامة الأفراح والتجمعات بسبب جائحة كورونا.

وأكد رئيس الحي، أنه في حالة إصرار بيكا على إقامة الحفل سيتم منعه بالقوة وذلك عن طريق الأجهزة الأمنية، مع تحرير محضر ضده مثله مثل أي مواطن يخالف القانون، فيما أعقب تصريح رئيس الحي خروج مغني المهرجانات بفيديو أعلن خلاله إلغاء حفل الزفاف الشعبي.​

من ناحية أخرى، أرسلت نقابة الموسيقيين خطاباً لبيكا تحذره فيه من إقامة حفل ليلة زفافه يغني فيه هو أو أي من زملائه مطربي المهرجانات، وهو ما دفع بيكا لبث فيديو جديد يعتذر فيه لجمهوره عن عدم إقامة الحفل الذي كان يرغب فيه، وأنه سوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني، وأن الحفل سيكون خاصاً بهم فقط.

حمو بيكا حفل بيكا زفاف حمو بيكا مطرب المهرجانات حمو بيكا