الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلق على حديث أحمد العوضي عن زواجهما ( فيديو )

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 2:21 مساءً

الفنان أحمد العوضي تحدث لأول عن كواليس قصة الحب والزواج التي جمعته بالفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلوله ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، في الحلقة المقبلة من الموسم الجديد، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويعرض عبر قناة “cbc.

وقال العوضي إن أول معرفته بالفنانة ياسمين عبد العزيز كانت خناقة لتعيد ياسمين عبد العزيز نشر الفيديو مجددا عبر حسابها الرسمي على Instagram وعلقت ” انت قولت ايه ” بيرد العوضي ” هتعرف مع بعض”.

يذاع برنامج “معكم” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.
يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز قد استقرت على الاستعانة بزوجها الفنان أحمد العوضي ليشاركها بطولة مسلسلها القادم، الذي تحضر له لموسم رمضان 2021.

المسلسل يقوم حاليا على كتابة حلقاته الأولى عمرو محمود ياسين، وسيخرجه مصطفى فكري، وهما نفس فريق عمل آخر مسلسلاتها “ونحب تاني ليه”. ويتمّ حاليا اختيار باقي الأبطال وسيكون من نوع دراما اجتماعية رومانسية.

وبهذا سيصبح هذا المشروع ثاني لقاء فني يجمع بين ياسمين والعوضي بعد مسلسل “لآخر نفس” والذي شهد بداية قصة الحب بينهما عام 2019.

يذكر أن أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي، حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏Facebook‎‏ بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏

أحمد العوضي معكم منى الشاذلي ياسمين عبد العزيز