المطرب محمد محيي يستعد لطرح أغنيته الجديدة "بعدنا" ( فيديو )

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 2:59 مساءً

المطرب محمد محيي يستعد لطرح خامس أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “بتاع زمان”، والذي بدأ في طرح غنياته مع مطلع العام الجاري.

وعلمنا أن محمد محيي سيطرح أغنية جديدة من الألبوم ستحمل اسم “بعدنا”، لتكون خامس أغنية من ألبومه الجديد، ويتم حاليا الاتفاق على طريقة طرحها مع الشركة المنتجة والشركة التي تتولى توزيعه إلكترونيا.

“بعدنا” هي خامس أغاني ألبموم محمد محيي التي يتم طرحها بعد طرح أغاني، “قضية” كلمات الشاعر الراحل رضا أمين وألحان مصطفى عوض وتوزيع فهد، “سهرانين” من كلمات نور الدين حمدي وألحان محمد محيي وتوزيع محمد العشي، و”فوضت أمري” وهي من كلمات أشرف أمين وألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي، و”قلت أخونه” من كلمات الشاعر نور الدين حمدي ومن ألحان كريم حمدي، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

وأغنية “بعدنا” من كلمات الشاعر أحمد مرزوق ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.

 

 

 

 

 

 

ألبوم محمد محيي “بتاع زمان”، من إنتاج شركة “ميوزيك ريكورد” المملوكة لهيثم درديري، وتتولى توزيعه في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية شركة “مزيكا”.

يضم ألبوم “بتاع زمان” 18 أغنية، ويشهد تعاون المطرب محمد محيي مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، كما يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فيتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف.

بعدنا المطرب محمد محيي محمد محيي