بعد أنباء رحيله .. مبابي مرشح لخلافة ميسي في برشلونة

تاريخ النشر: الأحد سبتمبر 13, 2020 5:35 مساءً

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الأنباء التي انتشرت بخصوص رغبة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ونشرت صحيفة “التايمز” البريطانية تقريراً تؤكد خلاله أن مبابي أبلغ إدارة النادي الباريسي أنه يريد الرحيل في صيف 2021 من أجل خوض تجربة جديدة، وهو الأمر الذي سيخلق صراعاً كبيراً على التعاقد مع اللاعب بين الأندية الكبيرة.

ريال مدريد ليس الخيار الوحيد لمبابي .. برشلونة سينافس أيضاً
وأضاف التقرير أن ريال مدريد هو الخيار الأبرز لكيليان مبابي، لاسيما مع وجود اهتمام كبير من جانب فلورنتينو بيريز للتعاقد معه، كما سيكون هناك خيارات أخرى في الدوري الإنجليزي لعل أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.

وعلقت الصحيفة الكاتالونية على هذه الأنباء أن برشلونة سيكون هو الآخر منافس حقيقي على ضم اللاعب، وذلك كون النادي يبحث عن بديل لليونيل ميسي المتوقع رحيله عقب نهاية الموسم المقبل.

وكان ميسي يريد مغادرة برشلونة هذا الصيف، لكن إدارة النادي طلبت 700 مليون يورو للسماح له بذلك، وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد، وبما أن عقده سينتهي الصيف القادم، فمن الوارد جداً رحيله مجاناً.

ولهذا السبب، وضعت صحيفة التايمز برشلونة ضمن الخيارات المتاحة أمام مبابي، وهو الأمر الذي أيدته الصحافة الكاتالونية أيضاً.

باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي كيليان مبابي