السيناريست عمرو محمود ياسين يعلق على هجوم فنان سوري على خالد النبوي ( صورة )

تاريخ النشر: الإثنين سبتمبر 14, 2020 2:54 مساءً

علق المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين على انتقاد الممثل السوري يزن السيد، للفنان خالد النبوي، وغروره بسبب النجومية الكبيرة التي يحظى بها، وذلك خلال حواره مع الإعلامي هشام حداد ببرنامج “راحت علينا”.

نشر ياسين الفيديو المتداول لانتقاد الممثل السوري وحديثه المسيء عن خالد النبوي، وكتب معلقا: “يا صديقي أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها”.

تعليق عمرو محمود ياسين على مهاجمة خالد النبوي

تعليق عمرو محمود ياسين على مهاجمة خالد النبوي

تابع عمرو محمود ياسين: “يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روح سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم وخصوصا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك.. مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة، بالإضافه أن الفنان خالد النبوي هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه”.

مسلسل “ممالك النار” يدور حول قصة آخر سلاطين المماليك “طومان باى”، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بداية القرن السادس عشر.

“ممالك النار” باكورة إنتاجات شركة “جينوميديا”، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كندة حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

خالد النبوي عمرو محمود ياسين