النجمة رانيا يوسف تتعرض للخيانة في مسلسل "شارع ٩" ( فيديو )

تاريخ النشر: الإثنين سبتمبر 14, 2020 3:10 مساءً

عرض برنامج ET بالعربي لقطات من تصوير مسلسل “شارع 9″، ومقابلات من الكواليس مع أبطال المسلسل، وفي مقدمتهم الفنانة رانيا يوسف.

وكشفت رانيا يوسف أنها تجسد في “شارع 9” شخصية الطبيبة النفسية “راجية”، التي تتعرض للخيانة في بداية المسلسل، فتبدأ في تصريف أمور حياتها بشكل مختلف، وقالت إن المسلسل قصة اجتماعية جدا تتناول أسرار البيوت وما يحدث داخلها.

وعن دوره في المسلسل، قال الفنان حسام فارس إنه يجسد دور مقدم الشرطة “حسام”، أحد ساكني شارع 9، ومجال عمله هو مكافحة المخدرات، وبين مشاهد يغلب عليها طابع الأكشن، يجمعه مشهد بالمسلسل مع “راجية” فتنفجر مفاجأة مثيرة.

كما التقى البرنامج بعدد من الوجوه الجديدة المشاركة في المسلسل، ومنها إيمي إسلام، التي شرحت أن دورها مليء بالأكشن والمطاردات، وهي سعيدة جدا لأنها تقدم شخصية كانت تحلم بأدائها: شخصية “هند”، مدمنة المخدرات، القادمة من مستوى اجتماعي مرتفع، لكنها تسلك للأسف طريق المخدرات مع أصحابها، فتتحول المخدرات إلى شغلهم الشاغل.

ومن الوجوه الجديدة في المسلسل أيضا هدى الأتربي، ونشاهدها تكشف بعض ملامح دور “ميرهان”، وهي فتاة تعيش حياة خالية من المشاكل مع أهلها، إلى أن تحب شخصا من مستوى اجتماعي منخفض عن مستواها [يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني]، فتواجه صراعات معه ومع أهلها، وخاصة والدها الذي تحبه جدا.

كما كشفت المنتجة فدوى رفيق، من شركة “الريماس” للإنتاج الفني، عن أن الفنانة نرمين الفقي تجسد في “شارع 9” شخصية أم تحب ابنتها جدا وتربيها بمفردها، وتراها طفلة طوال الوقت، لكن لدى ابنتها صورة مختلفة تماما عن نفسها، ما تنشأ بسببه خلافات بينهما.

مسلسل “شارع 9” من بطولة رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق، وحسام فارس، وعدد من الوجوه الجديدة، وإخراج محمد عبد الخالق.

شارع 9 الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف