الزمالك يخطط لتكرار سيناريو القمة قبل مواجهة الرجاء المغربي

تاريخ النشر: الإثنين سبتمبر 14, 2020 7:00 مساءً

مازالت ردود أفعال الغاضبة في نادي الزمالك مستمرة بعد إعلان إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، جدول المباريات المتبقية في الدوري.

الزمالك يعترض على جدول مباريات الدوري
وبخلاف ضغط المباريات في فترة زمنية قصيرة، فإن خوض مباراة حرس الحدود يوم 12 أكتوبر المقبل – أي قبل 5 أيام من لقاء الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا – هو أكثر ما يزعج الفريق الأبيض.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية على الأمر، مؤكدا أن الفريق سيخوض معسكرا تدريبيا لمدة 5 أيام في المغرب، ولن يكترث بمباراة الحرس التي وضعتها اللجنة بشكل عشوائي دون مراعاة لحاجة الزمالك لفترة معسكر لتلك المباراة الأهم بالنسبة له في الموسم الحالي.

وحال تمسك الزمالك بموقفه فإنه سيكرر بذلك سيناريو عدم خوض مباراة قمة الدور الأول من الدوري أمام الأهلي والتي أعقبت السوبر المصري بالإمارات بأيام قليلة، اعتراضا من الأبيض على ضيق الوقت بين المباراتين.

لكن في تلك الحالة ربما يكون الموقف مختلفا إذ أن الانسحاب للمرة الثانية ربما يكلف الزمالك عقوبات أكبر تصل إلى حط الهبوط إلى الدرجات الدنيا وليس فقط مجرد خصم نقاط وغرامة مالية.

وقد تسير الأمور باتجاه تأجيل تلك المباراة خاصة لو حسم الزمالك صراع المركز الثاني وبالتالي لن تكون هناك ضرورة ملحة لخوض تلك المباراة في موعدها

الدوري المصري الزمالك