شركة مشروبات عالمية تستعد لمواجهة جائحة كورونا على طريقتها

تاريخ النشر: الإثنين سبتمبر 14, 2020 8:24 مساءً

سجل الأطباء وأطباء الأسنان المزيد من حالات تشقق الأسنان والأرق الناتج عن ارتفاع مستويات التوتر بسبب جائحة فيروس كوفيد-19، وهو ما دفع شركة PepsiCo إلى طرح مشروب Driftwell لعلاج هذه المشكلة.

توصل موظفو بيبسي إلى فكرة لمشروب يساعد المستهلكين على التخلص من التوتر والاسترخاء قبل النوم، بعدما أطلق الرئيس التنفيذي رامون لاجوارتا مسابقة داخلية في العام الماضي.

نجحت المسابقة، وبدأ عملاق الأغذية والمشروبات العمل لتحويل هذا الحلم إلى واقع. وقالت نائبة رئيس الابتكار والقدرات في وحدة المشروبات في أميركا الشمالية بيبسي، إميلي سيلفر، إنه أسرع منتج جديد يخرج من الشركة على الإطلاق.

سيكون Driftwell متاحًا في جميع أنحاء البلاد على مواقع التجارة الإلكترونية في ديسمبر/كانون الأول، وفي متاجر البقالة بحلول الربع الأول من عام 2021.

قالت إيميلي: “أعتقد أننا نطلق هذا المنتج في وقت يزداد فيه اهتمام المستهلك أكثر مما كان عليه في السابق”.

يحتوي مشروب الماء المعزز على 200 جرام من L-theanine، وهو حمض أميني موجود في الشاي الأخضر والأسود وبعض أنواع الفطر. أشارت بعض الدراسات إلى أن المكون يمكن أن يحسن نوعية النوم ويمكن أن يساعد في تقليل رد الفعل البدني للتوتر.

يحتوي Driftwell أيضًا على 10% من القيمة اليومية الموصى بها من المغنيسيوم. يأتي المشروب في علب صغيرة 7.5 أونصة ونكهة واحدة فقط: لافندر بلاك بيري. وفقًا لسيلفر، فهو الحجم المثالي للترطيب قبل النوم دون الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام.

بيبسي كورونا