بهلاء ينهي فحوصات لاعبيه وينتظر اذن التدريب

تاريخ النشر: الثلاثاء سبتمبر 15, 2020 12:09 مساءً

مسقط – بوابة الأخبار

اجرى لاعبي نادي بهلاء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا ، تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف دوري عمانتل .

اللاعبين بدأوا اجراء الفحوصات في احد المستشفيات في ولاية نزوى على دفعات ، بينما اجرى بعض اللاعبين فحوصاتهم في مقر اقامتهم وخاصة الذين يصعب تواجدهم مقر النادي .

وبعد ذلك سوف يرفع مجلس ادارة النادي كشوفات جميع اللاعبين الذين اجروا فحوصاتهم الى لجنة رابطة دوري المحترفين من أجل اعطائهم الاذن للعودة الى التدريبات .

وسوف يقود تدريبات الفريق في الثلاث مباريات المتبقية سيف العوفي مساعد المدرب ، بعد اعتذار المدرب الحالي صالح الجديدي لظروف خاصة .

من جانب آخر سوف يعود نادي بهلاء لخوض مبارياته المتبقية على مجمع نزوى بعدما كان يلعب مبارياته في مجمع عبري ، وذلك بعد انتهاء صيانة الملعب .

وكانت الرابطة قد اعلنت جدول مباريات الفريق الثلاث وهي مع نادي مرباط في الجولة 24 في مجمع نزوى يوم الجمعة 23 من اكتوبر القادم، والمباراة الثانية في الجولة 25 تجمعه مع نادي عمان على مجمع نزوى يوم الاربعاء 28 من اكتوبر القادم ، بينما اللقاء الثالث سوف يكون يوم الاحد في الاول من نوفمبر أمام نادي السويق على مجمع الرستاق .

الجدير بالذكر ان نادي بهلاء يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة ، حيث خاض الفريق 23 مباراة ، وفاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 7 مباريات .وسجل 24 هدف ، وتلقى 25 هدف .