حمدالله يقود النصر للفوز على سباهان اصفهان بهدفين مقابل لاشئ

تاريخ النشر: الثلاثاء سبتمبر 15, 2020 11:57 مساءً

حقق النصر فوزاً مستحقاً على سباهان بهدفين دون رد في المباراة القوية التي جمعت بينهما.

والتقي فريق النصر مع نظيره سباهان مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا 2020 والتي تستأنف بنظام التجمع في الدوحة.

ويقع فريق النصر ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 رفقة فرق؛ العين الإماراتي والسد وسباهان.

نتيجة مباراة النصر وسباهان:
وشهد الشوط الأول من المباراة استحواذ من النصر على الكرة وسط تراجع من خصمه سباهان الذي اكتفى بالدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن الدفاع النصراوي كان بالمرصاد لها.

وتمكن المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله من فك شفرة مرمى سباهان ليسجل لصالح النصر بالدقيقة “29” من صناعة الوافد الجديد بيتي مارتينيز الذي لعب الكرة الثابتة واستغلها القناص حمدالله ليسكنها الشباك.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النصر على سباهان بهدف نظيف للنجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي أصبح الهداف التاريخي للعالمي في دوري أبطال آسيا برصيد 8 أهداف.

وفي الشوط الثاني؛ أضاف المغربي حمدالله الهدف الثاني للنصر بالدقيقة “47” بعد انطلاقة من سلطان الغنام الذي فقد الكرة ولكن مدافع سباهان يفشل في إبعاد الكرة لتصل للقناص الذي سددها في المرمى.

وشكّل خالد الغنام خطورة كبيرة على مرمى سباهان بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى والمرور تجاه مرمى الخصم ليسدد الكرة لكنها تذهب بعيداً عن الشباك وذلك خلال الدقيقة “64”.

وكاد فريق سباهان أن يسجل هدف تقليص الفارق بالدقيقة “66” بعد أن مر من مدافعي النصر ليسدد الكرة لكنها تذهب بعيداً عن شباك الحارس الأسترالي براد جونز.

وشهدت الدقائق الأخيرة تألق كبير من الأسترالي براد جونز الذي تصدى لهجمات الخصم الخطيرة وحافظ على تقدم “العالمي” ونظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوز الأصفر 2-0.

وبهذه النتيجة؛ يرفع النصر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد الفوز اليوم على سباهان وتعادل السد مع العين الإماراتي 3-3 في المباراة التي جمعت بينهما.

وياتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- النصر: 7 نقاط

2- السد: 5 نقاط

3- سباهان: 3 نقاط

4- العين: نقطة واحدة

دوري ابطال اسيا النصر السعودي