تطور إيجابي يُقرب سواريز من البقاء في برشلونة

تاريخ النشر: الأربعاء سبتمبر 16, 2020 3:00 صباحًا

يبدو أن الأمور في برشلونة في طريقها للعودة لطبيعتها، فبعد إعلان القائد ليونيل ميسي استمراره مع الفريق يبدو أن زميله في الهجوم لويس سواريز سيبقى هو الآخر في الفريق.

وكان سواريز قد ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك لتعويض النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي لا يقتنع بقدراته مُدرب البيانكونيري الجديد أندريا بيرلو.

كومان متمسك ببقاء سواريز في برشلونة
ومع تعقد خطوة انضمامه لليوفي، وتمسك الإنتر بمُهاجمه الشاب لاوتارو مارتينيز، وعدم مقدرة برشلونة على التقدم بعرض للحصول على المُهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون وفق ما أكده رئيس ليون جان ميشيل أولاس، فإن برشلونة سيكون حريصاً على الإبقاء على سواريز.

وبحسب تقرير لصحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن مصادر أوروجويانية فإن المُدرب كومان أخبر سواريز بأنه سيعتمد عليه في حالة عدم رحيله عن النادي، ويأتي ذلك بعد أن كان قد تم الإعلان سابقاً عن عدم رغبة كومان في استمرار الهداف الأوروجوياني في الفريق.

ويأمل جمهور برشلونة أن يكون الموسم الجديد هو موسم إعادة الفريق لسابق عهده، وذلك بعد الموسم الكارثي للفريق الذي خرج منه الكتلان بدون أي لقب، بل كان شاهداً على هزيمة الفريق التاريخية أمام بايرن ميونخ بثمانية أهدافٍ لهدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة الدوري الإسباني الليجا