في ظهوره الأول.. ماذا قدم بيتي مارتينيز خلال "٨٢" دقيقة في مباراة النصر وسباهان؟

تاريخ النشر: الأربعاء سبتمبر 16, 2020 3:35 صباحًا

شهدت مباراة النصر وسباهان في دوري أبطال آسيا، الظهور الأول للنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز صفقة “العالمي” الجديدة والقادم هذا الصيف من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي.

وفاز النصر على سباهان الإيراني بهدفين نظيفين سجلهما النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ماذا قدم بيتي مارتينيز لاعب النصر أمام سباهان؟
استعان المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالنجم الأرجنتيني مارتينيز للعب في مركز صانع الألعاب مع الدفع بعبدالفتاح عسيري في الجناح الأيمن وخالد الغنام في الجهة اليسرى وأمامهم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الهجوم.

وحصل مارتينيز على ثالث أعلى تقييم في المباراة بين لاعبي النصر بحسب موقع “سوفا سكور” بـ7.9/10 بعد براد جونز 8.1 وعبدالرزاق حمدالله 8.0 والذي تم اختياره كأفضل لاعب بالمباراة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شارك مارتينيز في 82 دقيقة حيثُ تم استبادله قبل نهاية الشوط الثاني وصنع الهدف الأول للنصر بعد تنفيذ الكرة الثابتة للمغربي حمدالله، ولمس اللاعب الكرة (72) إضافة إلى 42 تمريرة صحيحة بنسبة 78% و5 فرص خطيرة للتسجيل.

كما هدد مارتينيز حارس سباهان بتسديدتين منها تسديدة واحدة على المرمى و5 عرضيات منها 2 صحيحة ومراوغتين منها واحدة صحيحة و7 التحامات كسب منها “3”.

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي