د.علي البيماني : الجامعة الوطنية علامة رائدة في التعليم والبحث والابتكار

تاريخ النشر: الأربعاء سبتمبر 16, 2020 10:10 صباحًا

قال الدكتور علي البيماني عبر حسابه علي تويتر، بسم الله، وعلى بركة الله؛ نبدأ تجربة إدارية جديدة مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، في مسقط.
أسأل الله التوفيق والسداد، وأسألكم صادق الدعوات بأن تكون مرحلة مميزة، نتمكن خلالها من قيادة الجامعة الوطنية إلى آفاق تعليمية ومعرفية أرحب.

استطاعت الجامعة الوطنية خلال مسيرتها الناجحة؛ بناء علاقات علمية مع أكثر من 22 مؤسسة في أنحاء العالم، ورفدت أسواق الأعمال بنحو 10 آلاف خريج، واجتذبت لبيئتها التعليمية حوالي 5000 طالب من 33 جنسية.
إنجازات مهمة؛ تفرض تحديات كثيرة، وتُرتب مسؤوليات كبيرة؛ سنعمل لها -بإذن الله- بروح الفريق..

وفي الطريق إلى 2040م؛ فإننا -بلا شك- سنستحضر التوجهات الاستراتيجية للرؤية في قطاع التعليم، بما يجعل الجامعة الوطنية علامة رائدة في التعليم والبحث والابتكار، تتبنى نظما تعليمية ذات جودة وشراكة مجتمعية، وترفد المجتمع بمخرجات كفوءة فعالة، وذات قدرة على المنافسة في سوق العمل..

أقول لجميع منتسبي الجامعة الوطنية من الطلاب والموظفين، وهم موضع تقدير عظيم: إننا بآمالنا الطيبة وعزائمنا المتقدة سنبلغ -بإذن الله- حظنا السعيد؛ فلنكن يدا بيد، من أجل مستقبل أفضل. على قدر أهل العزم تأتي العزائمُ/ وتأتي على قدر الكرام المكارمُ..ثقتي فيكم كبيرة، وأملي فيكم عظيم.

ولا يفوتني هنا أن أشكر مجلس إدارة الجامعة الوطنية على ثقته الكريمة، آملا أن أكون عند حسن الظن، وعلى قدر الآمال الكبار المرجوة للجامعة.
وفي الوقت ذاته؛ لست أنسى شكر البروفيسور سايمون جونز على جهوده المقدرة خلال الفترة الماضية، راجيا له التوفيق دائما..