السعيدي يُناقش مستجدات كورونا في ظفار والمستشفى السلطاني

تاريخ النشر: الأربعاء سبتمبر 16, 2020 3:14 مساءً

ألتقى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة صباح اليوم مع المسؤولين في الخدمات الصحية والطواقم الطبية بمستشفى السلطان قابوس وفريق التقصي الوبائي بالمحافظة،وبحضور سعادةد.محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحيةود.خالد بن محمد المشيخي المدير العام.

وأعرب معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة عن شكره وتقديره لكافة العاملين الصحيين في محافظة ظفار على جهودهم وصبرهم ومثابرتهم على أداء رسالتهم الإنسانية في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا التي تعصف بالعالم منذ بداية هذا العام ولا تزال.

وقال معاليه خلال لقائه بعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار إن المؤسسات الصحية في جميع محافظات السلطنة لا تزال صامدة ومتماسكة رغم ازدياد عدد الحالات المنومة في المستشفيات خاصة حالات العناية المركزة.

كما شدد معالي الدكتور وزير الصحة على أهمية الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية التي أصدرتها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) مثل ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وغسل اليدين بالماء والصابون وتجنب التجمعات بكل أشكالها

ظفار السلطنة أحمد بن محمد السعيدي عمان كورونا