برشلونة مهدد بفقدان ميسي في ٣ مباريات مهمة

تاريخ النشر: الخميس سبتمبر 17, 2020 3:55 صباحًا

يُواجه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، معضلة كبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة، في ظل رغبته في بدء الموسم الجديد مع البارسا، وأيضاً ارتداء قميص منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022.

وستكون الأندية الأوروبية مضطرة للسماح للاعبيها بالانضمام إلى منتخباتهم الدولية، ولكن في ظل الوضعية الراهنة، فإن بعض الدول تفرض حجراً صحياً لمدة 14 يوماً على كل وافد عليها، وهو ما سيُشكل أزمة لبعض اللاعبين.

ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة:
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة مهدد بفقدان خدمات ميسي ضد فياريال، سيلتا فيجو، وإشبيلية، بسبب إمكانية سفر اللاعب إلى الأرجنتين للخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً، قبل مباراة منتخب بلاده ضد الإكوادور في 8 أكتوبر برسم تصفيات كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سيتحدث مع الحكومات الأوروبية لإطلاق سراح اللاعبين خلال التوقف الدولي القادم، وإذا وافق ميسي على استدعائه للأرجنتين، فإنه سيخضع لعزل صحي في بلاده لأسبوعين.

وتابعت: “هذا يعني أنه سيتعين عليه السفر قبل أسبوعين من موعد مباراة الإكوادور، وبالتالي فإن النجم الأرجنتيني سيغيب عن أول 3 مباريات رسمية للبارسا هذا الموسم”.

ويستهل برشلونة مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم، من الجولة الثالثة بمواجهة فياريال، بعدما تم تأجيل مبارتيه ضد إلتشي وأتلتيك بيلباو، بسبب مشاركة البارسا في دوري أبطال أوروبا خلال الشهر الفائت.

برشلونة الدوري الإسباني ليونيل ميسي