تصريحات قوية للغاية من تركي آل الشيخ : كارتيرون ليس مورينيو.. وسأعود للأهلي بشرط

تاريخ النشر: الخميس سبتمبر 17, 2020 4:49 صباحًا

رفض تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اتهامه بتحريض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك على الرحيل عن ناديه لقيادة التعاون السعودي.

وقال آل الشيخ عبر برنامج (أوضة اللبس) بقناة (النهار): “لست مقتنعا بكارتيرون من الأساس وسبق أن هاجمته عندما كان مدربا للأهلي المصري ولا أعتقد أنه سينجح مع التعاون وسيقوم بإقالته قريبا”.

أزمات الأهلي

وأضاف: “البعض يلصق بي الاتهامات يمينا ويسارا، والحقيقة أنني ابتعدت عن الكرة السعودية منذ رحيلي عن رئاسة هيئة الرياضة وعملي برئاسة هيئة الترفيه ولم أظهر سوى مرة وحيدة لتكريم الهلال السعودي، بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا”.

وتابع آل الشيخ: “لا يجب أن يتحدث الجميع عن آل الشيخ في كل شيء، البعض يقول أنني أدفع للزمالك ليفوز على الأهلي، رغم أنني مشجع للفريق الأحمر.. ولو أوزع الأموال بدون حساب لدفعت للجان الإلكترونية التي تسيء لي”.

وأشار إلى أن الإعلام الرياضي المصري، لا يتلقى توجيهات من أحد، موضحا أنه دعم سيف زاهر وإبراهيم فايق، لأنهما تحدثا عن الحقيقة في ملف النادي الأهلي، خصوصا أنه مر 3 أعوام ولم يحدث أي شيء أو إنجاز.

وأردف آل الشيخ: “مرت 3 أعوام ولم يتطور ملعب التتش ولم يحصل الأهلي على بطولة إفريقية، ويحتفلون بافتتاح بوابة فرع مدينة نصر وهو الإنجاز الأكبر”.

اتهامات مستمرة

وواصل: “هل سأحرم الزمالك من مدربه كارتيرون؟ هل هو مورينيو لكي أتدخل لأقوم بذلك؟ رددوا بعض الشائعات أيضا حول رحيل رمضان صبحي إلى ألميريا الإسباني ولم يحدث ذلك.. وهل كنت السبب في تمرد كهربا”.

وأكد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أنه توصل لمن يسبه على مواقع التواصل الاجتماعي ويتقاضون 500 جنيه ولكنه رفض معاقبتهم لأنه يريد الكبار الذين يدفعون هذه الأموال لسبه ولكنه تغاضى عن كل هذه الأمور من أجل مصر.

وأشار آل الشيخ، إلى أنه رفض الدخول في صفقة رمضان صبحي ولم يدخل بها من أي قريب أو بعيد، موضحا أن رمضان قال: “كيف أذهب للأسيوطي سابقا؟ رغم أنه عرض نفسه على بيراميدز أثناء وجودي”.

وأوضح أنه ليس منطقيا أن يحارب الأهلي والزمالك في أي وقت، موضحا أنه لم يظلم أحدا وربما كان قاسيا في بعض الردود ولا يلعب بأمور سرية و(تحت الترابيزة) كما أنه أغلق صفحة الكرة المصرية وابتعد عن المشهد فليس مقبولا أن يلصق الآخرون فشلهم به.

صفحة مغلقة

وأضاف تركي: “أغلقت صفحة الاستثمار في الكرة المصرية وباب النادي الأهلي إلا إذا جاء من يقدر عمله، أنا منشغل بتجربتي في ألميريا الإسباني وأتمنى الشفاء لمحمد العاصي مدير النادي بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا”.

وأشار إلى أن البعض يهاجمه لأنه كشف الحقائق، مؤكدا أن رغبة الجمهور تحسم في الأساس فكرة عودته للنادي الأهلي مجددا، موضحا أن مصر في قلبه وقيادتها.

وأوضح أنه يتمنى أن ينجز مجلس الأهلي تطوير أرضية ملعب التتش والعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابات فرع مدينة نصر.

الدوري المصري الاهلي تركي ال الشيخ