الهلال يستعيد إحدى ورقاته الرابحة قبل مباراة باختاكور

تاريخ النشر: الخميس سبتمبر 17, 2020 7:15 صباحًا

استعاد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، خدمات إحدى ورقاته الرابحة في خط الدفاع، قبل المواجهة المنتظرة ضد باختاكور الأوزبكي.

وكان فريق الهلال قد التقى مع باختاكور، مساء الإثنين، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز “الزعيم” 2-1.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد باختاكور
ويضرب فريق الهلال موعداً جديداً مع باختاكور، مساء يوم الغد الخميس، على ملعب “ستاد الجنوب”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وتنطلق مباراة الهلال مع باختاكور في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر فريق الهلال ترتيب المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية برصيد 9 نقاط، فيما يتجمد رصيد باختاكور عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الثاني.

الهلال يستعيد العليان قبل لقاء باختاكور
وأنهى فريق الهلال تحضيراته الميدانية استعداداً لمباراة باختاكور، مساء الأربعاء، وتخلله تدريبات فنية وجمل تكتيكية، ومناورة على جزء من الملعب.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مشاركة مدالله العليان، الظهير الأيمن لفريق “الزعيم”، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان العليان قد تعرض لإصابة مفاجئة منعته من المشاركة في المباراة الماضية ضد باختاكور، واعتمد لوشيسكو على أمير كردي لتعويض غيابه.

في السياق ذاته، واصل عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً، بأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.

دوري ابطال اسيا الدوري السعودي للمحترفين الهلال