وجهتان محتملتان للاعب برشلونة الغير مرغوب فيه

تاريخ النشر: الخميس سبتمبر 17, 2020 7:24 صباحًا

اعترف المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، الهولندي رونالد كومان، بحاجة فريقه لبيع عدد من اللاعبين من أجل إبرام صفقات جديدة مثل التعاقد مع نجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي، ومن بين اللاعبين الذين يرغب البلوجرانا في رحيلهم يبقى المدافع الفرنسي جان كلير توديبو.

ويعتبر رحيل توديبو عن قلعة البلوجرانا هو أحد الملفات المفتوحة لدى الإدارة الرياضية للنادي، مع اقتراب سوق الانتقالات من الإغلاق بعد أقل من شهر، وتحديدًا في 5 أكتوبر القادم، إذ من الممكن رحيله في أي لحظة في حال تلقي عرضًا مناسبًا.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن قلب الدفاع الفرنسي يواجه صعوبة كبيرة في الحصول على دقائق لعب في النادي الكتالوني إذ لا يدخل بشكل كبير في حسابات المدير الفني، رغم تألقه خلال فترة إعارته إلى شالكة الألماني، إلا أن كومان قد يقرر الاحتفاظ به في قائمة الفريق فقط في حال رحيل مواطنه صامويل أومتيتي.

ميلان وولفرهامبتون مهتمان بخدمات لاعب برشلونة
وفي الوقت الراهن، يدخل اللاعب قائمة اهتمامات بعض الأندية التي تدرس الاستعانة بخدمات اللاعب خلال الموسم الجديد، رغم صعوبة وفائهم بطلبات برشلونة المادية، إذ يريد الكتلان الحصول على 25 مليون يورو مقابل الفرنسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الوجهتين المحتملتين للاعب أولهما نادي ميلان الإيطالي، الذي قد يلجأ لضمه إذا فشل في التعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش، مدافع فيورنتينا، بينما الوجهة الثانية قد تكون وولفرهامبتون الإنجليزي، النادي الذي يتمتع بعلاقة قوية بوكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، فيما أشارت إلى أن رحيل اللاعب إلى أي من هذين الناديين سيكون بنظام الإعارة مع بند بأحقية الشراء.

وبينما ينتظر توديبو حسم مستقبله مع البلوجرانا، استبعده كومان من مباراة الفريق الودية، التي أقيمت اليوم، أمام جيرونا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد في إسبانيا، بعدما لم يخض الفرنسي أي تدريبات بعد مع زملائه عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

برشلونة الدوري الإسباني الليجا