المطرب الكبير هانى شاكر ينضم لـ TIK TOK….."خطوة غير متوقعة"

تاريخ النشر: الخميس سبتمبر 17, 2020 3:31 مساءً

انضم الفنان هاني شاكر إلى تطبيق “تيك توك” مؤخرا، حيث شارك جمهوره أول مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تيك توك” معلقا عليه: “حسابي الرسمي على تيك توك.. علي الضحكاية”، حيث استهل أول ظهور له عبر تيك توك بأغنية “علي الضحكاية”.

من ناحية أخرى، يحضر النجم هانى شاكر لتصوير أغنية جديدة بعنوان “عنيك مالت”، من كلمات صابر كمال وألحان حسين محمود، وتوزيع Jezo، وهندسة صوت ياسر أنور، ويقدم هانى الأغنية باللون الرومانسية تحمل طابع مقسوم حب وبهجة، ومن المقرر أن يتم تصويرها الأيام المقبلة من إخراج بتول عرفة، على أن يتم طرحه الشهر الجارى.

وفي وقت سابق، قررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل أمير الغناء العربى هاني شاكر، والذى كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 18سبتمبر على المسرح الكبير، إلى موعد لاحق يتم تحديده فيما بعد، وذلك بسبب استكمال بعض أعمال الصيانة وتجهيزات المسرح استعدادا لاستقبال الجمهور.

وطرح هانى شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “هتعدى” والتي يبعث من خلالها الأمل لكل الجمهور في الوطن العربي في زمن الكورونا، وإن الأزمة ستنتهي قريبًا، وتعاون نقيب الموسيقيين في الأغنية مع الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم.

وتقول كلمات الأغنية: “هتعدى والله لتعدى..اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى..وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا..الأزمة دى بجد ورتنا..فيه حاجات كانت برة حساباتنا..قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا.. ويارب هون وسهلّها.. قادر فى ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها فى سعادة وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا فى ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة

يذكر أن برنامج عودة أنشطة الأوبرا بالقاهرة، شمل حفلات لكوكبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربى منهم المطرب على الحجار والفنان مدحت صالح، أوركسترا القاهرة السيمفونى، رائد موسيقى ‏الجاز يحيى خليل. والنفيخة، مسار إجبارى، فرقة أوبرا القاهرة، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، المنشدان وائل الفشنى – الشيخ ‏ايهاب يونس، بغدادى بيج باند، فرسان الشرق للتراث (عرض ريا وسكينة)، سعيد الارتيست، نسمة محجوب، اوركسترا صوت مصر ‏بقيادة المايسترو احمد عاطف، فرقة الرقص المسرحى الحديث (عرض دموع حديد)، فرقة باليه أوبرا القاهرة، نوران أبو طالب، وسط ‏البلد‎.

Tik Tok نقيب الموسيقيين هاني شاكر