الكويت.. بنك «برقان» يختتم فعاليات «حملة محافظة الأحمدي الأولى للتبرع بالدم»

تاريخ النشر: الأحد أكتوبر 11, 2020 10:41 صباحًا

ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية وتحت رعاية الشيخ فواز خالد الحمد الصباح محافظ الأحمدي، اختتم بنك برقان مؤخرا «حملة محافظة الأحمدي الأولى للتبرع بالدم» بالتعاون مع إدارة خدمات نقل الدم ب‍وزارة الصحة.

وقد أقيمت هذه الحملة تحت شعار«قطرة من دمك.. حياة لغيرك» في مقر مركز التعاونيات لنقل الدم- مستشفى العدان، بهدف زيادة مستوى الوعي العام بأهمية التبرع بالدم ومدى تأثيره في إنقاذ حياة الكثيرين، والتركيز على أهمية استمرار التبرع بالدم على مدار العام لتوفير الاحتياجات اللازمة لبنك الدم.

تجدر الإشارة إلى أن عملية التبرع كانت منظمة وآمنة للغاية في ظل أزمة كوفيد-19، حيث كان على الراغبين في التبرع حجز موعد من خلال الموقع الإلكتروني btas-kw.org وحرص المنظمين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة التدابير الوقائية لسلامة الجميع.

من جانبها، قالت حصة حسين النجادة – مدير العلاقات العامة في بنك برقان: كجزء من مسؤوليته المجتمعية، يفتخر بنك برقان برعاية ودعم حملة محافظة الأحمــدي الأولى للتبرع بالدم، تأكيدا منا بالتزامنا بالقطاع الصحي في الكويت.

كما أن التبرع بالدعم يعتبر عملا نبيلا يعكس إنسانية المتبرع ويسهم في إنقاذ حياة الكثير من المرضى الذين هم في أمسّ الحاجة إلى نقل الدم.

فمن خلال هذه الحملة والتزام الجميع بالإجراءات الوقائية أثناء جائحة كورونا، نجحنا في الحفاظ على مخزون الدم، حيث شارك عدد كبير من المتبرعين.

وسيواصل بنك برقان بنشر ثقافة التبرع بالدم بين أفراد المجتمع ليصبحوا مصدر الحياة للمرضى وعونا للمحتاجين إلى قطرة دم.

من جهته، أعرب مدير إدارة المكتب الفني بمحافظة الأحمدي والمشرف العام عن الحملة إبراهيم الفودري، عن الارتياح للإقبال الذي حظيت به الحملة مثلما حظيت بالمتابعة الحثيثة المباشرة من المحافظ الشيخ فواز الخالد، مثمنا التعاون اللامحدود لإدارة خدمات نقل الدم وبنك برقان ومختلف الجهات ذات الصلة.

بنك برقان التبرع بالدم المسؤولية المجتمعية الكويت محافظة الأحمدي كورونا