آل صالح يُثمن جهود لجان الغرفة المتخصصة خلال جائحة كورونا

تاريخ النشر: الأحد أكتوبر 11, 2020 12:21 مساءً

عقد سعادة م. رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان اللقاء الثالث مع رؤساء اللجان المتخصصة بحضور د. سالم الجنيبي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الاقتصادية والفروع وحضور د. الفضل الهنائي الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة عمان وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بروي.

رحب سعادة المهندس رئيس مجلس إدارة الغرفة برؤساء اللجان شاكراً لهم حضورهم ومقدراً جهودهم ومساهماتهم المستمرة في تطوير القطاعات التي يعملون فيها.

أكد سعادته رئيس الغرفة على الجهود التي بذلتها اللجان خلال الأشهر الماضية وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية لانتشار فيروس كورونا كوفيد 19 والدور الكبير في رصد التحديات التي تواجهها مختلف القطاعات الاقتصادية من اثر الازمة والحلول المقترحة لتفادي وتجاوز هذه التحديات.

كما أكد سعادة الرئيس على أهمية دور اللجان كأداة أساسية في تفعيل وتعظيم دور الغرفة وخدمتها للقطاع الخاص من خلال الخبرات والكفاءات التي تحتضنها هذه اللجان وما يبذله أعضاء اللجان من جهود تصب في تنمية القطاع الخاص ورفع مساهمته في الناتج الوطني.

تطرق اللقاء إلى عرض ما تم إنجازه من أعمال ومهام وما تحقق من نتائج من خلال رؤساء وأعضاء اللجان كلا حسب قطاعة ومجاله. وتم عرض بعض التحديات التي تواجه اللجان وسبل التغلب عليها بما يعزز مساهمتها في تطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة في السلطنة.

السلطنة عمان غرفة تجارة وصناعة عمان كورونا