مجهزة للجيل الخامس.. آبل تعلن عن هواتف "آيفون ١٢"

تاريخ النشر: الثلاثاء أكتوبر 13, 2020 8:06 مساءً


أعلنت شركة آبل، الثلاثاء، عن سلسلة هواتف آيفون 12، والتي أصبحت مجهزة لاستخدام شبكات الجيل الخامس.

وطرحت الشركة سلسلة هواتفها الجديدة عبر فعاليتها السنوية، والتي نظمتها هذا العام عبر الإنترنت بسبب جائحة كورونا، التي تضم “آيفون 12″ و”آيفون 12 ميني” “وآيفون 12 برو” و”أيفون 12 برو ماكس”، والتي ستكون بأحجام مختلفة.

وتستخدم هذه الأجهزة أحدث معالجات هواتفها بيونيك 14 المتطورة والتي تعد أسرع شريحة في هاتف ذكي والتي تشغِّل كل تجاربك على iPhone 12، ونظام كاميرا مزدوجة متطور يقدم لك ميزات تصوير حاسوبي جديدة وأعلى جودة للفيديو في هاتف ذكي. كما تقدم موديلات iPhone 12 أيضاً MagSafe الذي يمنحك قدرة شحن لاسلكي عالية ومنظومة جديدة كلياً من الاكسسوارات تُثبت بكل سهولة في iPhone.

والطرازات الجديدة والمتطورة تحت لقب “Pro” تأتي بأربعة ألوان: فضي، رمادي، ذهبي وأزرق. أما iPhone 12 Pro Max، فسيكون به أكبر شاشة تم اطلاقها حتى الآن.

وسيتوفر iPhone 12 وiPhone 12 mini بهيكل من الألومنيوم بخمسة ألوان هي الأزرق والأخضر والأسود، والأبيض. أما iPhone 12 Mini فحجم شاشته 5.4 بوصة وهو أصغر حجما وأخف وزنا لكنه يتمتع بنفس ميزات iPhone 12 الأكبر.

وحسنت الشركة من عدسات الكاميرا التي تستخدمها لالتقاط أفضل صورة بدقة عالية، وكما عدلت بالتصميم الخارجي لهذه الهواتف بأحجام أكبر من الأحجام السابقة.

ايفون 12 أبل مؤتمر ابل