قطر.. الاصمخ للأعمال الخيرية تختتم فعاليات برنامج "تأهل لواعد"

تاريخ النشر: الخميس أكتوبر 15, 2020 2:38 مساءً

اختتمت المرحلة الاخيرة من برنامج “تأهل لواعد”، والذي نفذته مؤسسة الاصمخ للأعمال الخيرية – عفيف – بالتعاون مع مركز القيادة الطلابية في جامعة قطر. حيث تأهلت 7 فرق مشاركة لمرحلة التقييم الاخيرة بعد المرور ضمن 3 مراحل في البرنامج، وهي: التدريب، التخطيط، والترويج. وكانت المبادرات التي خاضت مرحلة التقييم هي: الجلوس طاقة، الحاوية الذكية، غرشة، ثقافتنا بأمان، رشد ماء، V-SCANNER, GUDIDY. وستشارك الفرق المتأهلة ( غرشة، GUIDY) في منافسات برنامج واعد 2022 الموسم الثاني الذي سيتم الاعلان عنه في حينه.

واعربت صاحبة احدى المبادرات المتأهلة الطالبة يسرا ابراهيم عن سعادتها قائلة: “كانت سعادتي كبيرة لمشاركتي في برنامج تأهل لواعد، فقد اضاف لي الكثير، واكتسبت الكثير من المهارات، وتوج فوزي هذه السعادة وزادت اكثر بكثير. بالطبع سوف نشارك أنا وفريقي في برنامج “واعد 2022″ الموسم القادم وسنعمل بجهد مضاعف فطموحنا الفوز بالمركز الأول”.

وصرحت الطالبة مريم زكي قائدة فريق مبادرة غرشة المتأهلة للمنافسات القادمة قائلة: “بداية أشكر مؤسسة عفيف على هذه الفرصة الذهبية التي تحصلت عليها والتجربة الرائعة. وبدون أدنى شك العمل في برنامج تدريبي عن بعد ليس بالشئ الهين والتحديات كانت كبيرة، لكن فريق البرنامج والمشرفات قدموا الدعم والتوجيه لنا في كل مرحلة، وكانت تعقد اجتماعات يومية افتراضية لتوفير الدعم لكل المشاركين”.

جامعة قطر ؤسسة الاصمخ للأعمال الخيرية قطر