الخابورة يختبر نفسه امام صحم

تاريخ النشر: الخميس أكتوبر 15, 2020 4:23 مساءً

مسقط – بوابة الاخبار
يختتم نادي الخابورة تحضيراته لاستئناف مباريات الجولات الثلاث المتبقية من دوري الدرجة الاولى بمواجهة نادي صحم على ملعبه ، وهو اللقاء الودي الاخير للفريقان قبيل انطلاق المباريات الرسمية .

اللقاء الودي القادم هو الثالث لنادي الخابورة الذي يبحث عن فوزه الودي الاول من اجل رفع معنويات اللاعبين ، ويدرك حمد الشقصي مدرب الفريق أهمية اللقاء الذي سيعمل من خلاله على ايجاد التشكيلة المناسبة لخوض المباراة الاولى له في الدوري .

وسبق لنادي الخابورة الخسارة من نادي المصنعة بهدف نظيف ، وتعادل في المباراة الثانية امام نادي صحار بهدف لكل منهما .

في الجانب الاخر فـان صحم يدخل اللقاء الودي الرابع له ، حيث كان اللقاء الاول امام نادي المصنعة وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف ، وفي اللقاء الثاني واجه نادي النهضة وانتهى بفوز صحم بثلاثية نظيفة ، وتعادل في اللقاء الثالث أمام نادي الشباب بنتيجة 2-2 .

وسوف يعمل وليد السعدي مدرب نادي صحم على اشراك اللاعبين الاساسين من اجل وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي سوف تبدأ المباريات الرسمية في الاسبوع القادم .

الجدير بالذكر ان نادي صحم سوف يخوض مباراته الرسمية في الاسبوع 24 من دوري عمانتل يوم الجمعو بتاريخ 23 أكتوبر أمام نادي صحار في مجمع صحار ، بينما يخوض الخابورة مباراته في الاسبوع الثامن الاربعاء القادم بتاريخ 21 اكتوبر أمام نادي عبري على مجمع عبري في دوري الدرجة الاولى .