غضب جماهيري بعد تكرار إلغاء معسكر منتخب عمان

تاريخ النشر: الجمعة أكتوبر 16, 2020 4:22 مساءً

عبرت الجماهير العمانية في وسائل التواصل الاجتماعي، عن غضبها، بعد قرار إلغاء معسكر المنتخب الأول، خلال نوفمبر المقبل.

وللمرة الثانية، قرر الاتحاد العماني لكرة القدم، إلغاء معسكر المنتخب في دبي خلال الشهر المقبل، وذلك بعد إلغاء المعسكر الأول الذي كان سيقام في مسقط خلال سبتمبر/أيلول الماضي.

وقال الإعلامي وليد العبري، عبر حسابه الرسمي “عاد برانكو بعد 6 أشهر من الغياب، ليتحدث في مؤتمر صحفي عن معسكر نوفمبر ومبارياته الودية، ليعود بلاده ويلغي المعسكر ليكون داخليًا فقط”.

وأضاف “إلغاء معسكر دبي ومواجهات العراق والأردن والكويت دون سابق إنذار، يعكس حالة البؤس”.

وكان المعسكر الأول لمنتخب عمان سيقام في مسقط خلال الشهر الماضي، في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية المشتركة، لكن المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، قرر إلغاء هذا المعسكر.

والسبب في إلغاء معسكر سبتمبر/أيلول، أن برانكو فتح المجال للاعبين، للمشاركة في التدريبات مع أنديتهم، والتي تستعد لعودة مباريات الدوري العماني، يوم الجمعة المقبل.

وبمجرد إلغاء معسكر مسقط، تقرر اللجوء لمعسكر دبي في 7 نوفمبر/تشرين ثان، قبل أن يتعرض للإلغاء، والسبب أن عودة اللاعبين من دبي، ستفرض عليهم قضاء فترة الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، مما يحرم أنديتهم من جهودهم، وبالتالي سيعطل الأمر برمجة المسابقات المحلية.

وبالإضافة إلى إلغاء المعسكرات التدريبية لمنتخب عمان، فإنه تقرر أيضًا إلغاء المباريات الودية، التي كانت مقررة أمام العراق والكويت بدبي، وقبل ذلك تم إلغاء ودية الأردن.

عمان كرة القدم