النصر يوافق على انتقال نجميه إلى الاتحاد

تاريخ النشر: الجمعة أكتوبر 16, 2020 4:48 مساءً

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، عن اقتراب نادي الاتحاد من حسم صفقتين قويتين من صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة “اليوم” السعودية إلى أن إدارة الاتحاد حصلت على موافقة نظيرتها في النصر بالتنازل دون أي مقابل مادي عن ثنائي الوسط عبدالعزيز الجبرين وحمد آل منصور.

الاتحاد يقترب من ضم الجبرين وآل منصور:
ويسعى البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر للتخلص من خدمات الجبرين وآل منصور لعدم الحاجة لخدماتهما في الموسم الجديد، إضافة لتواجد لاعبين آخرين في نفس مركزهما.

وصُدر أمس بياناً مشتركاً من ناديي النصر والاتحاد حول القضية المرفوعة من طرف “العميد” ضد النادي الآخر.

ورفعت إدارة الاتحاد قضية ضد النصر بعد تفاوض مسؤول بالنادي مع الثنائي فواز القرني وفهد المولد بعد نهاية الكلاسيكو الذي جمع الفريقين بالدور الثاني من الدوري السعودي.

وقال بيان الناديين المشترك: “استناداً لمبدأ إعمار حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي”.

تابع البيان: فقد اتفقت الإدارتان على تغليب المصالح المشتركة وإقفال القضية العالقة بينهما والتعاون الأخوي بين الطرفين بما يعكس العلاقت الطبية التي تربط أندرية المملكة ودورها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وشبابه كترجمة للدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة لنهضة وتطوير القطاع الرياضي”.

الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي