أفضل ماسكات الكركم للوجه لبشرة مشرقة ومتوازنة

تاريخ النشر: السبت أكتوبر 17, 2020 5:19 مساءً

من بين جميع المكونات والمستحضرات المتوافرة في الأسواق، التي تعدك ببشرة أكثر توهجاً وإشراقاً خلال الشتاء، يعد الكركم، أو العقدة الصفراء، الأفضل بينها، مما يفسر دخوله في الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة، من بينها السيروم والمقشرات وماسكات الوجه… فهو يتميز بفوائده المضادة للالتهابات والجراثيم، التي تعمل على تهدئة البشرة وجعلها متوازنة.
وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل ماسكات الكركم للوجه، التي تمنحك بشرة ناعمة ومشرقة ومتوازنة خلال الأيام الباردة.

Dr. Roebuck’s Tama Healing Mask
يساعد قناع الوجه هذا الذي يتركز بشكل أساسي على مادة الكركم، في معالجة حب الشباب والبثور، وتهدئة البشرة المتهيجة. كما يعمل أيضاً على ترطيب البشرة ومنحها التوازن بفضل احتوائه على طين الكوالين وزيت الأفوكادو والعسل.
Organics Turmeric Brightening & Exfoliating Mask

يعد ماسك الوجه هذا من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة بالنسبة الى النجمة ميرندا كير، فهو يدخل في صلب روتين العناية بالبشرة الذي تعتمده. فهو يعمل على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت، مما يضيء البشرة ويمنحها الإشراقة والتوهج الطبيعيين، وذلك بفضل اشتماله على الكركم وبذور ثمر الورد وأنزيمات فاكهة البابايا.

Lush Brazened Honey
يشتمل هذا الماسك على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية التي تساهم في معالجة مختلف مشاكل البشرة، وتنظيفها في الأعماق، ومنحها مظهراً ندياً ومشرقاً وخالياً من الشوائب، في مقدمها: الكركم، طيم الكوالين، العسل، اللوز المطحون، الزنجبيل، والهيل.

بشرة الوجه الكركم مشرقة ماسكات