تسريحة الكعكة الفرنسية لإطلالة ساحرة

تاريخ النشر: السبت أكتوبر 17, 2020 5:24 مساءً

نلجأ أحيانًا كثيرة إلى الإطلالات السهلة والمنعشة لنحافظ على أسلوبنا وجمالنا ذلك أنَّ الحصول على تسريحة شعر ناعمة هي أفضل طريقة لإكمال إطلالتنا. وبالتالي، نحتاج إلى أفكار أخرى لتسريحه، ومن حسن حظّنا، أنَّ مصففي الشعر الفرنسيّون لهم نظرتهم الفريدة في عالم الجمال، ولا يزالون يتقنون ما يقومون به، ومنهم من أعاد ابتكار الإطلالات الناعمة، وهي تسريحة الكعكة الفرنسية الأمر الذي أعطى هذه الصيحة تحديثًا لا شكّ في أنّك ستحبّينه.
وفيما يأتي، يقدم لك “سيدتي.نت” مجموعة من أجمل تسريحات شعر الكعكة الفرنسية لإطلالة ساحرة تُناسب جميع مناسباتك:

موديلات تسريحة الكعكة الفرنسية بالخطوات
تُعدّ الكعكة الفرنسية من أبسط وأسهل طرق تصفيف الشعر، وتتميز بأنها تسريحة سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، ويمكنك أن تزيينيها ببعض إكسسوارات الشعر، وتعتمد فكرة تسريحة الكعكة الفرنسية على لف الشعر من الخلف بشكل طولي وليس دائري، وفيما يلي نُقدم لك خيارات متنوّعة بكيفية طريقة عمل تسريحة الكعكة الفرنسية، لتتألَّقي وتُصبح إطلالتك ملفتة وجذابة أكثر:

تسريحة الكعكة الفرنسية بأسلوب ذيل الحصان
الطريقة:
• اغسلي شعرك ثم جففيه جيدًا ومشطيه بواسطة فرشاة شعر.
• اربطي شعرك على طريقة ذيل حصان منخفضة إنما إحرصي على جعلها متراخية، ثبتيها بواسطة حلقة مطاطية في نقطة أكثر إنخفاضًا من العادة.
• اصنعي شكل V بواسطة الأعواد الخشبية.
• لفّي ذيل الحصان نحو الأعلى بطريقة تحصلين من خلالها على شكل موزة.
• استخدمي ما يلزم من الدبابيس لتثبيت الكعكة الفرنسية في مكانها، ثم أزيلي بكل خفّة الأعواد الخشبية من شعرك، وحاولي إخفاء الشعر المتطاير من ذيل الحصان، تحت الكعكة الفرنسية الملفوفة التي صنعتها.
• يمكنك أن تتركي خصلة أمامية من شعرك تتدلى نحو الأسفل لإطلالة أكثر حيوية.

إطلالة ساحرة تسريحة كعكة فرنسية