شبكة نتفليكس قررت ضم نجوم الصف الأول في عمل سينمائي ضخم

تاريخ النشر: السبت أكتوبر 17, 2020 8:57 مساءً

تعمل شبكة “نتفليكس” حاليًا على ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في عمل سينمائي أو تلفزيوني جديد، بعدما قام المخرج العالمي “ستيفن سودربيرج” على ضم أشهر النجوم مثل “براد بيت” و”جورج كلوني” في الفيلم الشهير “Ocean’s Eleven”.

سيشرف المخرج الشهير “آدم مكاي” على إنتاج عمل فيلم سينمائي بعنوان Don’t Look Up وتعاقد مع الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس”، ثم انضم مجموعة من النجوم من بينهم: “ليوناردو دي كابريو”، أسطورة التمثيل “ميريل ستريب”، “كيت بلانشيت”، “جونا هيل”، “هيمش باتيل”، “تيموثي شالاميت”، بالإضافة إلى المغني الشابة “آريانا غراندي”، “ماثيو بيري”، و”روب مورغان”، وغيرهم الكثير.

تدور أحداث الفيلم، الذي سيشرف على إخراجه وإنتاجه وكتابته “آدم مكاي”، حول عالمي فلك يشرعان في جولةإعلامية لتحذير البشرية من اقتراب كويكب سيدمر الأرض، حيث يُشار أن “ليوناردو دي كابريو” و”جينيفر لورانس” هما من سيلعبان دور البطولة.

ويعتبر الفيلم الأول بالنسبة لـجينيفر لورانس” بعد النجاح الضخم الذي حققته في فيلم Red Sparrow عام 2018، حيث لعبت دور عميلة مخابرات روسية اضطرت للعمل بهذا الأمر بسبب مرض والدتها واصابتها في قدمها لتترك الباليه التي كانت راقصة بارعة فيه وتدخل هذا العالم المخيف ثم تنقلب عليهم وتعمل لصالح المخابرات الأمريكية.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم قبل نهاية العام.

leonardo dicaprio شبكة نتفليكس ليوناردو دى كابروي نتفليكس