السيدة د. منى بنت فهد: نقف اليوم في مرحلة مفصلية في تاريخ عُمان

تاريخ النشر: الأحد أكتوبر 18, 2020 10:25 صباحًا

استضاف مجلس الاختصاصات الطبية صاحبة السمو السيدة د. منى بنت فهد آل سعيد – مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، عبر الاتصال المرئي بحضور سعادة الدكتور هلال السبتي – الرئيس التنفيذي، لتقديم “كلمة تحفيزية” للموظفات بمناسبة يوم المرأة العمانية.

وقالت صاحبة السمو السيدة د. منى بنت فهد آل سعيد، في مستهل حديثها، لقاءنا اليوم يأتي في ظروف استثنائية وجديدة لم نألفها من قبل، ظروف لا أحسب أنها ستوقفنا عن الاستمرار في العطاء، بجهودكن ومثابرتكن، متسلحين بإيمان لا ينثني وإصرار لا يلين على الاستمرار في خدمة عمان.

وأكدت سموها إن سمات العصر الذي نعيشه هيأ للمرأة نطاقا أوسع للعمل، ومكنها من التخصص في شتى ميادين المعرفة، مُضيفةً أننا نقف اليوم في مرحلة مفصلية في تاريخ عمان الغالية، نشعر بالفخر والاعتزاز بالمرأة العمانية المحافظة على قيم مجتمعها وحضارته وتاريخه الماجد.

وأن ما نشهده اليوم في العهد السعيد لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – يضع علينا مسؤوليات كبيرة ومهام عظيمة لنكمل المسير كما هو مؤمل منا.

وأضافت صاحبة السمو السيدة د. منى بنت فهد آل سعيد، أن بناء الإنسان هو اللبنة اللتي سيقوم عليها بناء المستقبل، ويجب علينا أن نتبوأ المكانة التي أنزلنا إياها وأن ننجز ونضطلع بمسؤولياتنا تجاه المجتمع، فليكن منكن مُبادِرات يقمن بوضع المقترحات في أطر زمنية لتنفيذها بشكل منظم وجهد دؤوب، مُشيرةَ أننا نحتفل فخرا بما تقدمه كل امرأة، وليس حفلا للمرأة فقط.

السلطنة عمان منى بنت فهد آل سعيد هيثم بن طارق