مأساة الأميرة ديانا في الجزء الرابع من مسلسل "التاج".. ونتفليكس تحذر

تاريخ النشر: الخميس نوفمبر 12, 2020 6:00 مساءً


من المتوقع أن تبدأ شبكة “نتفليكس” بث الجزء الرابع من المسلسل الشهير” التاج، في الخامس عشر من نوفمبر الحالي، والذي سيتناول على مدى ١٠ حلقات سيرة الأميرة ديانا بين العامين 1979 و1990.

ويؤدي دور “أميرة الشعب” في هذه السلسلة الممثلة البريطانية الشابة إيما كورين، بينما يقوم بدور الأمير تشارلز الفنان جوش أوكونور.

وفي تقرير لها أشادت صحيفة “إندبيندينت” بتحذير الذي أعلنته نتفليكس مشاهد لـ”الليدي ديانا”، وهي تعاني مرض “البوليميا” أو شره الطعام، بالإضافة إلى معلومات خاصة لمن يعانون من هذه المشكلة ويحتاجون المساعدة.

وقالت كاتبة المقال، شارلوت كربس إنها ستكون أول مرة ترى فيها مثل هذا التحذير بشأن مرض “النهام العصبي” أو شره الطعام في مسلسل درامي.

وأشارت إلى أن هناك تحذيرات ضرورية وخاصة يجب أن تسبق المسلسلات دون الاكتفاء بالتنصيف العمري أو ذكر أن مسلسل ما قد يحتوي على عنف أو مشاهد جنسية ومخدرات، وذلك حتى لا يضطر المصابون بأمراض وأعراض معينة من استرجاع أوجاعهم أو صدمات معينة في حياتهم، كما هو حال من شفوا من مرض “البوليميا”.

وسيظهر في المسلسل المرتقب بدايات إصابة أميرة ويلز بذلك المرض بعد خطوبتها إلى ولي العهد، الأمير تشارلز، مع مشاهد لها وهي تتقيأ بشكل عنيف في عدة مشاهد.

وسيظهر التحذير بشأن تلك المشاهد في ثلاثة حلقات، إذ ستظهر ديانا في إحداها منزعجة حين يشعر تشارلز بالغيرة بعدما أثبتت أنها أكثر شعبية منه خلال جولة في أستراليا.

بريطانيا الأميرة ديانا مسلسل التاج نتفلكس