النجمة هبة مجدي تنضم لنجمات مسلسل "موسى" لـ محمد رمضان

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 15, 2020 5:07 مساءً

تعاقدت الفنانة هبة مجدي رسميا على المشاركة ببطولة مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، لتصبح ثالث فنانة ضمن فريق العمل بعد سمية الخشاب وإيمان العاصي، إضافة لعدد كبير من النجوم، ومن المقرر بدء التصوير أول ديسمبر المقبل.

هبة مجدي

هبة مجدي

هبة مجدي تعود لتجسيد شخصية الفتاة الصعيدية
هبة توقع الجميع أن تتعاقد على بطولة مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة، خاصة أنها تعاونت معه سابقا في مسلسل “ولد الغلابة” بموسم دراما رمضان 2019، ونجحت في تقديم شخصية الفتاة الصعيدية، ولكنها تعاقدت لتقديم نفس الشخصية ولكن بمسلسل محمد رمضان “موسى” والذي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات من القرن الماضي بصعيد مصر، وتردد أن القصة مقتبسة عن اسطورة “خط الصعيد” الشهير.

مسلسل “موسى” نجح في استقطاب عدد كبير من النجوم حيث تم التعاقد رسميا مع سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب وإيمان العاصي، وصبري فواز وعارفة عبد الرسول وضياء عبد الخالق، وفريدة سيف النصر وهبة مجدي وأمير صلاح الدين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

ومن المنتظر عقد “بروفة الترابيزة” الأولى لنجوم المسلسل الأسبوع المقبل، وبعدها تبدأ مرحلة تجهير الملابس والديكورات المناسبة مع الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث فى حقبة الأربعينات والخمسينات، على ان يبدأ التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل.

رمضان 2021 محمد رمضان مسلسل موسى موسى هبة مجدي