المباريات التي سيغيب عنها عبدالله المعيوف مع الهلال

تاريخ النشر: الإثنين نوفمبر 16, 2020 6:34 صباحًا

تعرض عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، لإصابة قوية سغيب على إثرها عن المباريات القادمة للفريق بعد فترة التوقف الحالية “أيام فيفا”.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس عبدالله المعيوف تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وبالتالي سيحتاج إلى شهر على الأقل للعودة من جديد إلى تدريبات الهلال.

المعيوف يغيب في 5 مباريات عن الهلال:
ويعمل الجهاز الفني بنادي الهلال على تجهيز الحارس الثاني عبدالله الجدعاني لتعويض غياب المعيوف ولحماية عرين “الزعيم” في مباراتي النصر القادمتين في الدوري ونهائي كأس الملك.

وستُجبر هذه الإصابة، عبدالله المعيوف على الغياب عن صفوف الهلال في خمس مباريات قادمة منها 4 مواجهات في الدوري السعودي ونهائي كأس الملك ضد النصر.

وسيغيب المعيوف عن مباراتي النصر القادمتين بالجولة الخامسة من الدوري السعودي يوم 23 نوفمبر ونهائي كأس الملك الذي لم يتحدد موعده، إضافة إلى مباراة الفتح في الجولة السادسة.

كما لن يلحق المعيوف بمباراتي الهلال ضد الرائد والوحدة بالجولتين السابعة والثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يومي 5 و11 من شهر ديسمبر المقبل.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين الهلال عبدالله المعيوف منتخب السعودية